"سيباستيان تيل" لاعب شيريف المولودوفي: "أعدتُ مشاهدة هدفي في شباك ريال مدريد 100 مرة ونطمح للفوز على جميع منافسينا في دوري الأبطال" - El botola - البطولة

سيباستيان تيل لاعب شيريف تيراسبول المولدوفي بعد تسجيله هدف الفوز على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

"سيباستيان تيل" لاعب شيريف المولودوفي: "أعدتُ مشاهدة هدفي في شباك ريال مدريد 100 مرة ونطمح للفوز على جميع منافسينا في دوري الأبطال"

ج. ف (البطولة)
01 أكتوبر 2021على الساعة14:38

بدا لاعب ، سيباستيان تيل، منتشيًا بتسجيل هدف الانتصار "المفاجئ" لفريقه على ، في المباراة التي انتهت بخسارة الفريق الإسباني على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بهدفين لواحد، لحساب الجولة الثانية بدور المجموعات .


وتحدث أول لاعب لوكسومبورغي يُسجل هدفًا في تاريخ دوري الأبطال لشبكة "BBC" البريطانية قائلًا: "لعبنا ضد فريق رائع في ملعب كبير. لقد كان شيئًا كنت أحلم به منذ طفولتي. في النهاية، نحن أصغر فريق في المسابقة وليس لدينا ما نخسره".


وأضاف متحدثًا عن فوز فريقه على ريال مدريد في ملعب سانتياغو بيرنابيو: "الكثير من أصدقائي شاهدوا هدفي على الإنترنت. من السهل من متابعة الهدف بضغطة واحدة على الهاتف الذكي. لقد أعدت مشاهدته 100 مرة حتى الآن".


وواصل: "إنه أجمل وأهم هدف في مسيرتي الاحترافية، ولم أصدق أبدًا أنني سجلت هدف الفوز في ملعب سانتياغو بيرنابيو إلا بعد صافرة النهاية".


ثم ختم حديثه قائلاً: "لا نريد أن نلعب تحت الضغط ولا نفكر في التأهل، بل نريد التركيز على المباراة التالية فقط. هدفنا هو الفوز على منافسينا جميعًا".

أخبار ذات صلة