مدرب شيريف تيراسبول المولدوفي: "سنلعب مباراة شرف أمام ريال مدريد" - El botola - البطولة

يوري فيرنيدوب مدرب شيريف تيراسبول المولدوفي يتحدث عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

مدرب شيريف تيراسبول المولدوفي: "سنلعب مباراة شرف أمام ريال مدريد"

إفي
28 شتنبر 2021على الساعة08:37

أقر الأوكراني يوري فيرنيدوب، مدرب ، أن فريقه أدنى في المستوى من ، خصمه في المباراة المرتقبة غدًا الثلاثاء (20:00 غرينتش+1) في ، لكنه شدد على ضرورة التنافس بشرف أمامه دون الشعور بالخوف ولكن باحترام.


وقال فيرنيدوب في المؤتمر الصحفي عشية المواجهة: "ريال مدريد هو ريال مدريد. إنه فريق. الشيء الأكثر أهمية هو أنه لا داعي للخوف، علينا أن نحترمه لكننا لا نخاف منه. علينا أن نخرج ونلعب بأفضل طريقة ممكنة. أي فريق يفكر في الفوز، وكذلك نحن، لكننا نعلم أننا نلعب ضد الميرنجي، أهم شيء هو التنافس بشرف".

وتابع: "نحن سعداء للغاية لوجودنا في مدريد. غدا لدينا مباراة شرف. نريد حقا أن نذهب إلى هذا الملعب الرائع وأن نكون قادرين على تقديم مباراة جيدة. إنهم المنافسون الأقوى وكلنا على استعداد تام. وقد قطعنا شوطا طويلا لنكون هنا".

وشدد فيرنيدوب على ضرورة الاستمتاع باللعب على ملعب سانتياغو برنابيو، قائلا: "نعيش جميعا نفكر في مباراة الغد. بالنسبة لنا، من المهم جدا اللعب ومحاولة الاستمتاع، وهذا مهم جدا بالنسبة لنا".

وأضاف: "لقد درسنا ريال مدريد جيدا. نحن نعلم أن لديه العديد من اللاعبين المتميزين، هم صفوة لاعبي كرة القدم بداية من حارس المرمى والدفاع".

ويستضيف الريال غدا الثلاثاء شيريف تيراسبول على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة