أبرزها تعيين الدميعي مدربا للمنتخب الأولمبي وعبوب لفئة أقل من 20 سنة.. الجامعة تكشف عن أسماء مدربي المنتخبات الوطنية - El botola - البطولة

زكرياء عبوب مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة

أبرزها تعيين الدميعي مدربا للمنتخب الأولمبي وعبوب لفئة أقل من 20 سنة.. الجامعة تكشف عن أسماء مدربي المنتخبات الوطنية

ن . ج (البطولة)
27 شتنبر 2021على الساعة17:54

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الإثنين، بشكل رسمي عن مدربي الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية، وهي التعيينات التي تمت تحت إشراف الإطارين الحسين عموتة وفتحي جمال.


وحسب بلاغ للجامعة الوصية، فالحسين عموتة المسؤول عن المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة والمنتخب الوطني الرديف، أعلن عن إشراف هشام الدميعي على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة (الأولمبي) بمساعدة ميلود مدكر، في حين سيقوم عموتة بتدريب المنتخب الوطني الرديف، بمساعدة كل من هشام الدميعي، ميلود مدكر، ورشيد بنمحمود.

بالمقابل، أعلن فتحي جمال المسؤول عن قطب المنتخبات الوطنية من أقل من 13 سنة إلى أقل من 20 سنة، عن أسماء الأطر التقنية التي ستقوم بتدريب هذه المنتخبات، حيث سيشرف زكرياء عبوب على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة وسعيد شيبا على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة.

كما سيشرف كل من عبد الله الإدريسي ونور الدين بوبو على تدريب المنتخبين الوطنيين لأقل من 13 و15 سنة معا، وذلك بمساعدة الإطار التقني نبيل باها.


وسيشرف "جريجوري ديلهوميل" على الإعداد البدني لهذه المنتخبات، فيما سيؤطر "سيمون جينينغس" التكوين الأولي لأقل من 15 سنة بمركز السعيدية في إطار مسارات ومسالك دراسة ورياضة، وعماد المعروفي لأقل من 13 سنة بنفس البرنامج.

أخبار ذات صلة