حكيمي: "بنزيما كان قدوتي حين بدأت مساري مع ريال مدريد كمهاجم.. تحولت بعدها لظهير وأصبح مارسيلو هو مرجعي ولا زال كذلك" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي رفقة مارسيلو

حكيمي: "بنزيما كان قدوتي حين بدأت مساري مع ريال مدريد كمهاجم.. تحولت بعدها لظهير وأصبح مارسيلو هو مرجعي ولا زال كذلك"

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 شتنبر 2021على الساعة09:45

أبدى الدولي المغربي ، الظهير الأيمن سعادته بتحقيق حلم طفولته حين أضحى لاعبا في الفريق الأول، مؤكدا أن مشاركة الأمر رفقة أصدقائه من مدرسة "لاكاستيا" كان أمرا رائعا.


وأشار صاحب الـ22 ربيعا إلى أن بداية مساره الكروي كانت كلاعب ينشط في خط الهجوم متخذا حينها قدوته، قبل أن يتحول للعب على الأروقة ويجعل من البرازيلي مرجعا له.


وقال حكيمي في تصريحات لقناة النادي على منصة "يوتيوب": "كنت سعيدا بامتلاكي فرصة البداية رفقة ريال مدريد. تحقيق حلم الطفولة مع العديد من الأصدقاء كان أمرا رائعا، وهذا الإحساس لا تجده سوى في عالم كرة القدم".


واختتم: "دشنت مساري رفقة ريال مدريد كلاعب مهاجم، حينها كان كريم بنزيما وغونزالو هيجوايين هما مصدر إلهامي، وحين تحولت للعب على الأروقة أضحى مارسيلو هو مرجعي وقدوتي ولا زال كذلك".


ومنذ انضمامه لسفينة النادي قادما من الإنتر، تمكن أشرف حكيمي من البصم على أداء جيد بوأه الرسمية رفقة كتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مهتديا لدرب المرمى في مناسبة واحدة ومقدما لتمريرتين حاسمتين.

أخبار ذات صلة