"الوكالة الوطنية للمراقبة الصحية" في البرازيل: "أمرنا اللاعبين الأرجنتينيين بعزل أنفسهم لكنهم لم يفعلوا ذلك وتوجهوا إلى الملعب"! - El botola - البطولة

"الوكالة الوطنية للمراقبة الصحية" في البرازيل: "أمرنا اللاعبين الأرجنتينيين بعزل أنفسهم لكنهم لم يفعلوا ذلك وتوجهوا إلى الملعب"!

ج.م (البطولة)
05 شتنبر 2021على الساعة21:00

قالت السلطات الصحية في البرازيل، إن اللاعبين الأرجنتينيين الأربعة، الذين بسببهم تم توقيف المباراة البرازيل ضد الأرجنتين، لم يدلوا بوثيقة تثبت أنهم قادمون من بريطانيا، وذلك لدى دخولهم البلد.

وأدلى رئيس "الوكالة الوطنية للمراقبة الصحية" في البرازيل، أنطونيو بارا توريس، في تصريحات لـ"غلوبو": "اللاعبون ولدى وصولهم إلى التراب الوطني، يدلون بالتصريح الصحي الخاص بالمسافر. في هذه الحالة، لم يذكروا في هذه الوثيقة أنهم مروا بإحدى البلدان الثلاثة المحظورة".


وأضاف: "صدر أمر في حقهم، بضرورة البقاء معزولين في انتظار ترحيلهم. لكنهم لم يفعلوا ذلك وتوجهوا إلى الملعب،"، في إشارة إلى أن اللاعبين كانوا على علم بعدم قدرتهم على اللعب، ومع ذلك توجهوا إلى الملعب.

تجدر الإشارة، إلى أن المباراة تندرج في إطار تصفيات كأس العالم "قطر 2022"، وحسب بلاغ اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، فإن اللقاء تقرر إيقافه، والـ"فيفا" هي من ستحسم في مصيره لاحقا.


أخبار ذات صلة