مدرب البرازيل: "مواجهة الأرجنتين ستكون مختلفة والخصومة تجمعك بمن تكن له إعجابا" - El botola - البطولة

مدرب البرازيل: "مواجهة الأرجنتين ستكون مختلفة والخصومة تجمعك بمن تكن له إعجابا"

إفي
05 شتنبر 2021على الساعة09:58

أكد مدرب منتخب ، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، أن المنافسة التاريخية بين السيليساو ومنتخب ، اللذين سيتواجهان اليوم الأحد (20:00 غرينتش+1) في ساو باولو ضمن في قطر، ستظل دائما "مواجهة مختلفة".


وقال تيتي في مؤتمر صحفي عن بعد، عقد الليلة الماضية عشية المباراة التي ستقام على ملعب نيو كيميكا أرينا: "لقد تعلمت ونشأت على أن البرازيل أمام الأرجنتين يشكلان مواجهة مختلفة. لا يمكن استخدام النفاق ولا أنصاف الكلمات. الخصومة تجمعك بمن تكن له إعجابا".

واعتبر تيتي أن الفارق أمام منافس مثل الأرجنتين، التي فازت بهدف دون رد في آخر مواجهة بين المنتخبين في يوليوز الماضي، بنهائي كوبا أمريكا، يكمن في "التوازن في الجوانب البدنية والذهنية والفنية والتكتيكية".

وفي نفس المؤتمر الصحفي، قال المهاجم البرازيلي جابرييل باربوسا "جابيجول"، إن الهزيمة أمام الأرجنتين في نهائي بطولة الأخيرة "أصبحت من الماضي" وأن فريقه سيواجه الخصم الآن دون "رغبة في الثأر"، لكن في السعي لـ"اللعب جيدا من أجل تحقيق الفوز".

وتتصدر البرازيل التصفيات بحصولها على العلامة الكاملة حيث تمتلك 21 نقطة من 7 انتصارات في 7 مباريات، تليها الأرجنتين بـ15 نقطة، دون أن تمنى بأي هزائم.

وفي حالة الفوز اليوم الأحد على الخصم اللدود ثم الفوز أيضا على بيرو في التاسع من سبتمبر/أيلول الجاري، قد تحسم البرازيل حسابيا تأهلها لمونديال 2022 لتصبح أول المتأهلين للنسخة المقبلة من البطولة العالمية.

أخبار ذات صلة