بن ناصر قبل سفر بعثة الجزائر إلى مراكش: "بوركينا فاسو ليست جيبوتي وسنلتزم بتعليمات بلماضي لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة" - El botola - البطولة

بن ناصر قبل سفر بعثة الجزائر إلى مراكش: "بوركينا فاسو ليست جيبوتي وسنلتزم بتعليمات بلماضي لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة"

ج. ف (البطولة)
03 شتنبر 2021على الساعة15:42

عبّر لاعب المنتخب ، ، عن سعادته بالعودة إلى تشكيلة "الخضر" إثر غيابه عن المباريات السابقة بداعي الإصابة، مشيرًا إلى أن فوز "بطل أفريقيا" على (8-0) في البليدة، لا يعني أبدًا أن مباراته المقبلة من "قطر 2022"، أمام ستكون "سهلة".


ويحلّ منتخب ضيفًا على، الثلاثاء المقبل (20:00 غرينتش+1)، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، في ثاني جولات "تصفيات المونديال"، في حين سيُلاقي منتخب نظيره (في نفس المجموعة)، الإثنين المقبل (14:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.


وقال لاعب في ندوة صحفية قبل سفر بعثة "الخضر" إلى المملكة المغربية: "بوركينا فاسو ليست جيبوتي. حققنا فوزًا عريضًا في البليدة، وسنُجري حصةً لإزالة العياء قبل بدء التحضير للقاء المقبل بمراكش".


وتابع: "سنعمل على الالتزام بنصائح وتعليمات المدرب بلماضي من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة".


وعاد بن ناصر ليتفاعل مع متابعيه على الـ"فيسبوك" بعد الفوز الساحق على جيبوتي (8-0)، حيث قال: "حققنا بداية مثالية في تصفيات المونديال، وسنحافظ على تركيزنا من أجل البحث عن انتصار آخر يوم الثلاثاء المقبل”.

أخبار ذات صلة