ناجلسمان يطالب لاعبي بايرن ميونيخ بالتحسن - El botola - البطولة

ناجلسمان يطالب لاعبي بايرن ميونيخ بالتحسن

وكالات: د.ب.أ
23 غشت 2021على الساعة11:04

طالب جوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميونخ لاعبي فريقه بالتحسن في المباريات المقبلة، عقب فوز الفريق الصعب 3 / 2 على ضيفه كولون أمس الأحد في المرحلة الثانية لبطولة الدوري الألماني (بوندسليجا).


وحقق ناجلسمان، الذي تولى تدريب بايرن هذا الموسم خلفا لهانزي فليك الذي أصبح مدربا لمنتخب ألمانيا، انتصاره الأول مع الفريق البافاري ببوندسليجا، بعدما تعادل 1 / 1 مع بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد.


وبات في جعبة بايرن، حامل لقب البطولة في المواسم التسعة الأخيرة، 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة وحيدة على كولون.


وصرح ناجلسمان، المدرب السابق لفريق لايبزج الألماني، لمحطة (دازن) الألمانية عقب المباراة: "كانت النتيجة جيدة لكن المباراة كانت شرسة للغاية".


وشدد المدرب الألماني الشاب: "يتعين علينا القليل لنفعله من أجل تحسن الأداء في الفترة المقبلة".


وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، قبل أن يبادر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالتسجيل لبايرن في الدقيقة 50.


وأضاف سيرج نابري الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 59، لكن كولون استغل التراجع النسبي في أداء أصحاب الأرض، ليحرز هدفين حملا توقيع أنطوني موديست، ومارك أوث في الدقيقتين 60 و62 على الترتيب، لتصبح النتيجة التعادل 2 / 2.


ولم يهنأ كولون بتعادله طويلا، بعدما أعاد غنابري التقدم لبايرن مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث للفريق البافاري وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 71، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.


وعلق غنابري على فوز فريقه قائلا: "كانت لدينا سيطرة أكبر على الكرة وكنا أكثر هدوءا في الشوط الثاني. ينبغي علينا أن نتأكد من أننا لا نستقبل مثل هذه الأهداف السهلة مباشرة في المباريات القادمة".


من جانبه، صرح اللاعب أوث الذي أحرز أحد هدفي كولون بعد انتهاء اللقاء: "لقد قدمنا أداء جيدا الليلة. بالطريقة التي لعبنا بها اليوم، ربما كنا نستحق شيئا".

أخبار ذات صلة