بايرن ميونيخ "ينجو من فخ" كولون ويقتنص انتصاره الأول - El botola - البطولة

فرحة لاعبي بايرن ميونخ بأحد الأهداف المسجلة في شباك كولون

بايرن ميونيخ "ينجو من فخ" كولون ويقتنص انتصاره الأول

وكالات: د.ب.أ
22 غشت 2021على الساعة19:15

اقتنص انتصاره الأول في الموسم الجديد ببطولة (بوندسليجا)، عقب فوزه المثير (3-2) على ضيفه اليوم الأحد في المرحلة الثانية للمسابقة.


وارتفع رصيد بايرن، المنتشي بتتويجه بطلا ل عقب فوزه (3-1) على غريمه التقليدي يوم الثلاثاء الماضي، إلى أربع نقاط، في حين تجمد رصيد كولون، الذي تغلب (3-1) على في المرحلة الأولى، عند ثلاث نقاط.


وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.


وفي الشوط الثاني، بادر النجم البولندي بالتسجيل لبايرن في الدقيقة 50، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات.


وسبق لليفاندوفسكي تسجيل هدف فريقه الوحيد خلال تعادله (1-1) مع مضيفه في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد ببوندسليجا، قبل أن يحرز هدفين في لقاء السوبر ضد فريقه السابق دورتموند.


وأضاف الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 59، لكن كولون استغل التراجع النسبي في أداء أصحاب الأرض، ليحرز هدفين حملا توقيع أنطوني موديست، ومارك أوث في الدقيقتين 60 و62 على الترتيب، ليتعادل الفريقان (2-2).


ولم يهنأ كولون بتعادله طويلا، بعدما أعاد غنابري التقدم لبايرن مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث للفريق البافاري وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 71، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

أخبار ذات صلة