هانزي فليك: "لم أرحل عن بايرن ميونخ بسبب فرصة تدريب منتخب ألمانيا" - El botola - البطولة

هانزي فليك: "لم أرحل عن بايرن ميونخ بسبب فرصة تدريب منتخب ألمانيا"

ف.ع (البطولة)
21 غشت 2021على الساعة13:55

أوضح مدرب منتخب هانزي فليك أنه تلقى عروضًا "ضخمة" بعد رحيله عن ، وحتى تم الاستفسار حول إمكانية الإشراف على تدريب نادي إلى جانب عرض تدريب "المانشافت".


وأنهى صاحب الثلاثية "التاريخية" في موسم 2019-20 مسيرته مع الفريق البافاري بنهاية الموسم الماضي، من أجل الإشراف على تدريب منتخب بلاده الأول في كأس العالم 2022 بقطر.


وفي تصريحات لصحيفة "زود دويتشه تسايتونج" الألمانية، قال فليك إنه تلقى عروضًا من أندية ومنتخبات لكنه لم يذكر أسماء.


وصرح قائلاً: "أجريت مكالمتين عبر برنامج Zoom مع أحد الأندية الكبرى جدًا، حيث تحدثت مباشرة مع رئيس النادي، وكان هذا شيئاً مثيرًا للغاية، واتسم تعاملنا مع بعضنا البعض بالاحترام التام، ووصف رئيس النادي قدراتي الرياضية بأنها ممتازة".


وفاجأ فليك جماهير بايرن ميونخ، حين أكد أنه لم يكن يسعى أبدا إلى الرحيل عن عملاق "بافاريا" من أجل أن يصبح مدربا للمنتخب الألماني.


وقال: "عندما قررت الرحيل عن بايرن، لم يكن قد تحدد بعد أن يواخيم لوف سيتوقف عن تدريب المنتخب في الصيف، كما أنني لم أكن سعيدًا عندما أعلن لوف رحيله عن المنتخب، وكنت أتمنى له ختامًا جيدًا في مونديال قطر".


تجدر الإشارة إلى أن فليك كان مساعدًا لسلفه "يواخيم لوف" عندما فاز المنتخب الألماني ببطولة كأس العالم في مونديال البرازيل عام 2014.