"سكاي": "هانسي فليك سيرحل عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم من أجل تدريب منتخب ألمانيا" - El botola - البطولة

"سكاي": "هانسي فليك سيرحل عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم من أجل تدريب منتخب ألمانيا"

ف.ع (البطولة)
13 أبريل 2021على الساعة22:31

ألقى نجم السابق "لوثار ماتيوس" تلميحًا "هائلاً" بشأن مستقبل مدرب ""، مشيرًا إلى أنه لعب آخر مباراة في بطولة كمدرب للنادي البافاري.


وتم إقصاء حامل لقب النسخة الماضية، على يد خصمه في نهائي 2020 فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على الرغم من الفوز في مباراة الإياب بهدف دون رد.


وحقق فليك فترة نجاح هائلة مع “الفريق البافاري”، منذ توليه منصبه في عام 2019، وقاد ناديه إلى تحقيق ستة ألقاب بما في ذلك الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.


ولكن يبدو أن مدرب بايرن ميونخ “هانسي فليك” بات مستعدًا، لتولي منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بمجرد أن يتنحى “يواخيم لوف” بعد بطولة يورو 2020، هذا الصيف.


وصرح أسطورة الكرة الألمانية أثناء تحليل المباراة، قائلاً: "هانسي فليك لديه عرض ليصبح مدرب ألمانيا، كان بايرن ميونخ يفكر بالفعل في جوليان ناجيلسمان خلفا له، مباراة البوندسليجا ضد أوجسبورج ستكون الأخيرة له كمدرب لبايرن".

وألمح المدرب الألماني لرحيله عقب المباراة، بقوله: "لدي عقد مع بايرن ميونخ، لكنني أفكر دائمًا فيما سيحدث، أو كيف ستستمر الأمور ، وما إذا كان كل شيء يسير على ما يرام هنا وما إلى ذلك، عائلتي ورائي، بغض النظر عن قراري".

أخبار ذات صلة