باريس سان جيرمان يُقصي بايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة على ملعبه - El botola - البطولة

باريس سان جيرمان يُقصي بايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة على ملعبه

ف.ع (البطولة)
13 أبريل 2021على الساعة20:55

تأهلإلى نصف نهائي بطولة، على حساب "البطل" نادي، على الرغم من الخسارة على ملعبه بهدف دون رد، في إياب ربع النهائي.


واستفاد بطل فرنسا من الفوز ذهابًا في "ميونخ"، بنتيجة 3-2، ليتأهل بفارق قيمة الأهداف خارج الديار، وثأر من الفريق الذي حرمه من لقب النسخة الماضية.


"نيمار ضد خشبات المرمى" كان هذا هو عنوان الشوط الأول "البارز"، بعدما ضرب النجم البرازيلي إطار مرمى الحارس "مانويل نوير" في ثلاث مناسبات، وسط سوء حظ "غير عادي" لصاحب الأرض.


الكرة الأولى جاءت بعد توغل من داخل منطقة الجزاء، أعقبه تصويبة يسارية ذهبت مباشرة إلى القائم الأيسر للحارس الألماني، وهو نفس القائم الذي حرم نيمار من هدف "سانح" في الدقيقة 37، وتخللهما تصويبة من اللاعب ذاته اصطدمت بالعارضة.


وعاقب بايرن ميونخ خصمه "البي إس جي" على إضاعة الفرص "السهلة"، وتمكن من تسجيل هدف الشوط الأول الوحيد، في الدقيقة 38 عبر المهاجم "تشوبو موتينج"، الذي تابع كرة طائشة داخل منطقة الجزاء ووضع رأسية في المرمى.


ولم تغب الإثارة عن شوط المباراة الثاني، رغم عدم وجود الأهداف، ولكن كان هناك وابلاً من الفرص لصالح الجانبين، وكان كل فريق قريب من الوصول إلى شباك خصمه.


وتلخصت أقرب محاولات بايرن ميونخ، في تصويبة زاحفة للجناح المتألق "ليروي ساني" في الدقيقة 82 مرت على بعد أمتار قليلة من القائم الأيمن للحارس "كيلور نافاس".


وتسربت الدقائق بين أقدام لاعبي "الفريق البافاري"، حتى أطلق الحكم الإيطالي "دانيلي أورساتو" صافرة النهاية، مُعلنًا عن فرحة "هيستيرية" على مقاعد بدلاء "الفريق الباريسي".

أخبار ذات صلة