من بينها برشلونة وبايرن ميونيخ وقطبا مانشستر.. الأندية الأوروبية الكبرى تهنئ مشجعيها المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان - El botola - البطولة

من بينها برشلونة وبايرن ميونيخ وقطبا مانشستر.. الأندية الأوروبية الكبرى تهنئ مشجعيها المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان

إسماعيل نعمان (البطولة)
12 أبريل 2021على الساعة18:30

حرصت الأندية الأوروبية الكبرى على غرار ، ، وقطبا مدينة مانشستر الإنجليزية، على تهنئة المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان الأبرك.


واستغل الحساب الرسمي لبايرن ميونخ على "تويتر" مناسبة حلول شهر رمضان، لتهنئة مشجعيه المسلمين، حيث كتب: "رمضان جانا.. يرسل البايرن تهانيه إلى مشجعيه في أرجاء الوطن العربي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك"، بينما كتب حساب : "نادي مانشستر سيتي يهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك.. كل عام وأنتم بخير".


ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة الإسباني على "تويتر" مقطع فيديو قصير، لبعض لاعبيه وهم يهنئون المسلمين بعبارة "رمضان مبارك"، مع التعليق عليه بالقول: "نادي برشلونة يهنئكم بحلول شهر رمضان.. رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير".

وبفيديو يضم معظم لاعبيه البارزين، حذا حذو باقي الفرق الأوروبية الكبرى، في وقت كتب فيه حساب : "هل هلاله شهر النور، الجميع في مانشستر يونايتد يهنئ الأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، عساكم من عواده".



يذكر أن الأندية الأوروبية الكبرى أضحت حريصة في السنوات القليلة الماضية على استغلال معظم المناسبات الدينية، من أجل الاقتراب أكثر من مشجعيها في الوطن العربي.

أخبار ذات صلة