مسؤول سابق في برشلونة: "سان جيرمان اشترط 150 مليون يورو بالإضافة إلى راكيتيتش وتوديبو وديمبيلي مقابل التخلي عن نيمار في 2019" - El botola - البطولة

مسؤول سابق في برشلونة: "سان جيرمان اشترط 150 مليون يورو بالإضافة إلى راكيتيتش وتوديبو وديمبيلي مقابل التخلي عن نيمار في 2019"

ج.ملكي (البطولة)
12 أبريل 2021على الساعة17:44

كشف "أندري كيوري"، الذي كان يشتغل ضمن الإدارة التقنية لنادي ، وعمل على التفاوض مع مجموعة من اللاعبين في السنوات الأخيرة، عن الشروط التي وضعها مسؤولو ، للتخلي عن النجم البرازيلي ، في صيف 2019.


وكان نيمار قد أبدى في صيف 2019، رغبته في العودة إلى فريق برشلونة، الذي تركه في 2017 مقابل 222 مليون يورو، إلا أن "البي إس جي" بقيادة رئيسه القطري ناصر الخليفي، وضع شروطا "تعجيزية" أمام مسؤولي البارسا، ليقرروا "الانسحاب" من الصفقة.


وقال "كيوري" في حوار أجراه مع صحيفة "سبورت" الكتالونية: "في ذلك الصيف (2019)، كنا قريبين جدا (من ضم نيمار). لكن بعد قدوم النادي أصبح يعاني من ضائقة اقتصادية. حينها طلب باريس سان جيرمان 150 مليون يورو (للتخلي عن نيمار)، بالإضافة إلى وتوديبو، والحصول على بنظام الإعارة. الاختلاف الوحيد الذي حصل، هو أن برشلونة عرض 130 بدلا من 150 مليون يورو".


من جانب آخر، أدلى المسؤول السابق في إدارة برشلونة، برأيه في الصفقة التبادلية مع يوفنتوس، بقدوم وانتقال آرتور ميلو إلى إيطاليا: "إنها واحدة من الأمور الغريبة التي رأيتها في تاريخ كرة القدم. إنه أمر سخيف. قمت بتغيير آرتور البالغ من العمر 23 عاما ويتقاضى مليوني يورو (سنويا)، بلاعب يبلغ من العمر 31 عاما وسيكلفك 6 ملايين يورو سنويا، ما يعني أنك تقوم برفع فاتورة الرواتب في فريقك".

أخبار ذات صلة