وكيل نيمار السابق: "إذا كان سيلعب مع ميسي من جديد فإنه سيفعل ذلك في برشلونة" - El botola - البطولة

وكيل نيمار السابق: "إذا كان سيلعب مع ميسي من جديد فإنه سيفعل ذلك في برشلونة"

جمال ملكي (البطولة)
19 مارس 2021على الساعة20:12

قال "أندري كيوري" الوكيل السابق للنجم البرازيلي ، إن الأخير ربما سيعود لصفوف نادي الإسباني، لمجاورة صديقه مرة أخرى.


وسبق للاعب الفرنسي، أن أعلن شهر دجنبر الماضي، رغبته في اللعب من جديد مع ميسي: "أكثر ما أتمناه حاليا هو العودة للعب بجوار ميسي. علينا أن نجتمع في الموسم القادم"، ثم في نفس الشهر أدلى بتصريحات "مخالفة" لما أعلنه من قبل، وقال: "أنا سعيد هنا في باريس. سعيد للغاية في النادي ومع زملائي. فكرة رحيلي لا تجول في ذهني".

وأدلى كيوري، الذي سبق وأن اشتغل لمدة 10 سنوات كمنقب بنادي برشلونة، بتصريحات لصحيفة "ليتورال" الأرجنتينية، وقال: "نيمار فتح أبواب برشلونة، عشاق النادي يعرفون أنه كان مخطئًا (بالرحيل) وحتى هو نفسه أكد ذلك لاحقًا. كنت في برشلونة لمدة عشر سنوات، أعرف كل ركن من أركان المدينة. سأكون سعيدًا جدًا لنيمار إذا عاد إلى برشلونة".

وأضاف: "قبل عامين، طلب مني نيمار بشكل رسمي العودة إلى برشلونة، حاولنا ذلك وكنا قريبين جدا من إخراجه من باريس، لكن بعض التفاصيل أفشلت العملية".


وختم تصريحاته قائلا: "لابورتا هو الوحيد الذي يمكنه جمعهما (ميسي ونيمار) مرة أخرى. ميسي لن يغادر برشلونة. لقد قرر أن يكتب تاريخه في برشلونة، وهو واضح في هذا الأمر. إذا كان نيمار سيلعب مع ميسي من جديد، فسيكون ذلك في برشلونة".

تجدر الإشارة، إلى أن نيمار غادر برشلونة في صيف 2017، للانتقال إلى ، مقابل 222 مليون يورو (قيمة شرطه الجزائي)، ليصبح بذلك أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم لحد الآن.

أخبار ذات صلة