نيمار يعود قبل أسبوع من مواجهة برشلونة ومشاركة دي ماريا في المباراة “مؤكدة” - El botola - البطولة

نيمار يعود قبل أسبوع من مواجهة برشلونة ومشاركة دي ماريا في المباراة “مؤكدة”

ف.ع (البطولة)
20 فبراير 2021على الساعة10:30

أصبح من المتوقع أن تكون مباراة الإياب من دور الـ16، بين و، الموعد "المنتظر" لعودة النجم البرازيلي "" مرة أخرى إلى ملاعب كرة القدم.


وتعرض مهاجم "البي أس جي" لإصابة في أوائل شهر فبراير الماضي، وتحديدًا خلال مشاركته ضد كان، وهي إصابة اضطرته لتفويت رحلة ناديه إلى ملعب "كامب نو".


وشاهد نيمار من آريكة منزله، فريقه الحالي يهزم فريقه السابق شر هزيمة، بعدما قاد "كيليان مبابي" بطل فرنسا للتفوق في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف.


وكانت التوقعات تشير إلى أن نيمار لن يكون متاحًا لمباراة الإياب، لكن وفقًا لصحيفة "لو باريزيان"، من المرتقب أن يعود خريج فريق سانتوس قبل وقت طويل من مباراة العودة، وتحديدًا يوم 3 مارس المقبل، أي قبل أسبوع كامل من المباراة ضد برشلونة.


هذا من شأنه أن يمنحه فرصًا للمشاركة في اللقاء، على الرغم من أن الجهاز الطبي لنادي باريس سان جيرمان لن يتخذ قرارًا متسرعًا، إذا لم يتيقنوا من حالة اللاعب البرازيلي، ومنحه الضوء الأخضر من أجل اللعب ضد الفريق، الذي كان يتمنى إعادته مرة أخرى في الصيف الماضي.


وفي السياق ذاته، ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية أن الجناح الأرجنتيني "" سيعود لتدريبات باريس سان جيرمان، ابتداء من الأسبوع المقبل، وسيكون جاهزًا لمواجهة ديجون، في الدوري الفرنسي.

أخبار ذات صلة