لاعب إنجليزي سابق: "من يريد بناء فريقه عليه التعاقد مع مبابي.. ميسي بدا غير مهتم بالمباراة ومن الصعب على أي لاعب أن ينتقده" - البطولة

لاعب إنجليزي سابق: "من يريد بناء فريقه عليه التعاقد مع مبابي.. ميسي بدا غير مهتم بالمباراة ومن الصعب على أي لاعب أن ينتقده"

ج.م (البطولة)
17 فبراير 2021 على الساعة 19:32

أشاد اللاعب الإنجليزي السابق، جو كول، بالمردود الذي قدمه الفرنسي في مباراة الأمس أمام ، في حين لم يتردد في انتقاد ، مشيرا أنه "بدا غير مهتم" فوق أرضية الميدان.


وخطف مبابي الأنظار من ميسي في مواجهة يوم أمس، حيث كان نجم اللقاء من خلال تسجيل "هاتريك"، الشيء الذي جعل الجميع يشيد بأدائه، وقال عنه جو كول محلل قنوات "بي تي سبورتس" البريطانية: "(مبابي) هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي... إنه يتجاوز بطريقة رائعة خصومه، ولديه تأثير على فريقه، ويقوم بعمل جيد من دون كرة".

ولم يخف لاعب تشيلسي وليفربول سابقا، إعجابه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال: "أعتقد أن كريستيانو لازال هو الأفضل. ولكن، مع تقدم اللاعبين الشباب، إذا كنت ترغب في بناء فريقك، فعليك التعاقد مع كيليان مبابي".



أما فيما يخص ميسي، فإن جو كول قال: "بدا كأنه غير مهتم. من الصعب جدًا على أي لاعب أن ينتقده، لأنه عبقري وأفضل من رأيته يلعب كرة القدم، لكن في هذه المباراة، لم يكن يبدو ملتزمًا"، إنتقادات لاعب أستون فيلا سابقا لم تكن موجهة لميسي وحده: "ميسي قائد، تمامًا مثل بيكيه وبوسكيتس. يبدو أن العمود الفقري لبرشلونة بات ضعيفًا وبدأ ينهار. كانت النتيجة 4-1، لكن كان من الممكن أن تكون خمسة أو ستة. برشلونة يمر من أوقات مقلقة".

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ستجرى يوم 10 مارس القادم، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس.

أخبار ذات صلة