لاعب سان جيرمان السابق: "مبابي ليس له مكان في الفريق.. إنه يضيع الكثير من الكرات ويبحث عن السخرية من الخصم" - El botola - البطولة

لاعب سان جيرمان السابق: "مبابي ليس له مكان في الفريق.. إنه يضيع الكثير من الكرات ويبحث عن السخرية من الخصم"

ج.م (البطولة)
15 يناير 2021على الساعة17:16

أبدى لاعب السابق، جون ميشيل لاركي، "تذمره" من أداء النجم في المباريات الأخيرة، مشيرا أنه في الوقت الحالي، لا يستحق التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق الفرنسي.


ووجد مبابي نفسه محاطا بالانتقادات في المباريات الماضية، آخرها أمام أول أمس الأربعاء، في "" الذي تُوج به "البي إس جي"، حيث بات "عاجزا" عن خلق الفرص والخطورة، وأيضا تضييعه للكثير من الكرات، وفق ما أكده جون ميشيل.


وقال محلل قناة "إر إم سي" الفرنسية: "اليوم، مبابي ليس له مكان في التشكيلة الأساسية لباريس سان جيرمان. مقارنة بأداء اللاعبين الآخرين، وعودة نيمار إلى لمستواه الطبيعي، لا مكان له (مبابي)... إنه يضيع الكرات، ويقوم بمراوغات بدون فائدة".


وأضاف لاركي: "هذا الصبي يحتاج إلى علاج لإزالة السموم. طريقة لعبه أصبحت ملوثة. قوته تتمثل في سرعته، لكننا لم نعد نشاهده يستخدمها في الملعب".


من جانب آخر، وجه لاعب سانت إتيان السابق، رسالة للمدرب الجديد، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وقال: "سأرى ما إذا كان بوكيتينو يمتلك شجاعة أكثر من توخيل، أو على أي حال السيطرة أكثر على مبابي... إنه يحتاج إلى تصفية ذهنه ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو الخاصة به، حيث كان يقوم بتمريرات قصيرة رائعة، ويطلب الكرة... اليوم يريد أن تصله الكرة في قدميه ليسخر من الخصم".


تجدر الإشارة، إلى أن كيليان مبابي، خاض 21 مباراة لحد الآن في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل 14 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة