على لسان نائب الرئيس .. برشلونة رفض التعاقد مع كيليان مبابي - البطولة

على لسان نائب الرئيس .. برشلونة رفض التعاقد مع كيليان مبابي

فاروق عصام (البطولة)
15 نونبر 2020 على الساعة 15:45

اعترف نائب رئيس السابق "خافيير بورداس" أن الفريق الكتلوني كان على وشك التعاقد "" بعد رحيل زميله الحالي في باريس سان جيرمان "" عام 2017.


وشدد نائب بارتوميو في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة كان على مقربة من ضم جوهرة الكرة الفرنسية، لكن الإدارة الفنية بقيادة "روبرت فرنانديز" فضلت ضم "عثمان ديمبلي" من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار.


وصرح بورداس قائلاً: "حاولنا ضم مبابي، تحدثت مع بارتوميو وأخبرني أن أنظر إليه وأن أتابع الأمر.. اتصلت بوالده وأخبرني أنه لن يذهب إلى ريال مدريد؛ لأن رونالدو وبنزيما وبيل هناك، وفي المقابل يمكن أن يذهب لبرشلونة؛ لأن نيمار لم يعد موجوداً".


ثم تابع: "رئيس موناكو فضل أن يأتي مبابي إلينا حتى لا ينتقل إلى باريس سان جيرمان المنافس المباشر له، كان يمكن أن نحسم الصفقة مقابل 100 مليون يورو".


وفي هذا الصدد، أنهى حديثه "تحدثت مع بارتوميو، وأبلغني أن روبرت فرنانديز فضل ضم ديمبلي، ودعمه بيب سيغورا، وكان السبب وراء ذلك أن مبابي لا يجيد اللعب الجماعي، ويعتمد على الأداء الفردي، بينما ديمبلي يتميز باللعب الجماعي، كما أن روبرت فضل عثمان لأنه جناح وليس مهاجماً".


يذكر أن ما حدث بعد ذلك هو غياب "عثمان ديمبلي"، خلال ثلاثة مواسم في برشلونة، بداعي الإصابة، لفترة زادت عن 365 يومًا، ولم يتمكن حتى وقت كتابة هذه السطورة، من إثبات نفسه لجماهير النادي الكتلوني.


أخبار ذات صلة