مدرب بلجيكا: "هازارد لن يسافر لأنه لايزال مصابًا بفيروس كورونا" - El botola - البطولة

مدرب بلجيكا: "هازارد لن يسافر لأنه لايزال مصابًا بفيروس كورونا"

إفي
15 نونبر 2020على الساعة08:37

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني ، أن التحاليل التي أجراها نجم الإسباني، ، أثبت أنه ما زال مصابا بفيروس كورونا المستجد، ليتأكد غيابه عن مواجهة في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بـ.

وقال مارتينيز خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء الذي سيقام على ملعب (كينج باور) بمدينة لوفين البلجيكية ضمن المجموعة الثانية "فيما يتعلق بموقف إيدين هازارد، نعمل مع الجهاز الطبي لناديه (ريال مدريد)، ولكنه ليس متاحا بعد، ولن يكون بإمكانه السفر. هازارد ما زال مصابا بفيورس كورونا".

وتتصدر بلجيكا مجموعتها، التي تضم أيضا الدنمارك وآيسلندا، برصيد 9 نقاط، وتبتعد بفارق نقطتين فقط أمام كل من الدنمارك، التي ستستضيف آيسلندا، وإنجلترا.

وأضاف مارتينيز "مباراة ويمبلي كانت متكافئة للغاية، واستطعنا تحسين جوانب كثيرة في الشوط الثاني. ستكون أمامنا فرصة أخرى لتكرار الـ45 دقيقة الجيدة (الشوط الأول من المباراة الماضية) وتقديم أداء طيب على مدار المباراة بأكملها".


ويأمل المدرب الإسباني في الاستفادة خلال مباراة اليوم من خدمات مهاجمه المتألق الذي غاب عن آخر مواجهة لفريقه إنتر ميلان الإيطالي في دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني بسبب إصابة عضلية.

وستكون مباراة إنجلترا هي رقم 50 لمارتينيز على رأس الإدارة الفنية لـ"الشياطين الحمر".

وقال في هذا الصدد "إنه رقم كبير فيما يتعلق بالمباريات الدولية، لاسيما مع المشاركة في بطولات كبيرة مثل المونديال".

أخبار ذات صلة