بوتراغينيو: "ملعب سانتياغو بيرنابيو الجديد سيكون الأفضل في العالم" - El botola - البطولة

بوتراغينيو: "ملعب سانتياغو بيرنابيو الجديد سيكون الأفضل في العالم"

فاروق عصام (البطولة)
13 نونبر 2020على الساعة19:20

تعهد مدير العلاقات المؤسسية لنادي "إميليو بوتراغينيو"، أن ملعب "سانتياغو برنابيو" بمظهره الجديد سيكون أفضل ملعب في العالم.


ويلعب النادي الملكي مبارياته في الوقت الحالي، في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بجانب فريقه الثاني "كاستيا"؛ بسبب أعمال البناء وإعادة التطوير الجارية في "سانتياغو برنابيو".


ونُقل عن بوتراغينيو قوله لصحيفة ماركا: "استادنا مذهل وكبير جدًا، وبدون أي مشجعين في الوقت الحالي، اعتقدنا أن دي ستيفانو يمكن أن يكون خيارًا جيدًا، لاحتضان المزيد من المباريات، وهذا سيسمح لنا بمواصلة تطوير الأعمال بوتيرة مثالية".


ثم أضاف: "سيكون تطوير الملعب عنصرًا أساسيًا لمستقبل ريال مدريد، وستبدأ مرحلة جديدة في تاريخ النادي، مع الانتهاء من افتتاح الملعب بشكله الجديد".


وعن الغرض من تلك التجديدات شرح بوتراغينيو: "يقع الملعب في موقع استراتيجي، وسيكون رمزًا للمدينة، نطمح للسيطرة على كرة القدم العالمية بفضل هذا الملعب، سيستمتع المشجعون لمدة 365 يومًا في السنة، وسيتمكن كل شخص من الاستمتاع بالملعب طوال العام، وليس خلال 30 مباراة يتم لعبها سنويًا".


وأنهى حديثه "نحن نعلم أنه تحد كبير، ولكن هذا سيساعدنا على التطلع للقتال على مستوى النخبة في كرة القدم العالمية في المستقبل، نحن نطمح لأن نكون الأفضل، ولهذا يجب أن يكون لدينا أفضل اللاعبين وأفضل ملعب".


أخبار ذات صلة