خال جريزمان يفتح النار على ميسي: "هناك أمور لا يمكن التحدث عنها" - El botola - البطولة

ميسي وجريزمان

خال جريزمان يفتح النار على ميسي: "هناك أمور لا يمكن التحدث عنها"

وكالات: إفي
12 نونبر 2020على الساعة16:08

أكد إيمانيول لوبيز، خال مهاجم ، أن السبب وراء عدم تألق ابن شقيقته في النادي الكتالوني، هو الأرجنتيني ، الذي يسيطر على كل شيء ويفرض تدريبات متساهلة للغاية.


وقال لوبيز في فيلم وثائقي بثته قناة "إم 6" الفرنسية: "كنت مقتنعا بأن أنطوان لن يتألق خلال أول ستة أشهر في برشلونة، لكنني لم أتوقع أن يستمر ذلك لمدة عام. علاوة على ذلك، في وجود ميسي.. أعرف ما يحدث في الداخل، الأمر ليس سهلا".


واضاف خال جريزمان: "لا تزال هناك أمور لا يمكن التحدث عنها. ولكن لا في برشلونة لا يتم القيام بعمل كاف.. يتم وضع نظام التدريبات بحيث تعجب بعض الأشخاص. ومن الواضح أنها لا تنجح".


وبالنسبة لخال جريزمان، فإن اللاعب الفرنسي "يحتاج إلى العمل" في حين "لا يحتاج آخرون إلى بذل الكثير من الجهد ليكونوا جيدين" بينما "أنطوان هو العكس، فهو يحتاج إلى الكثير من الجهد ليكون جيدا".


وتأتي تصريحات لوبيز بعد أن شن إريك أولهاتس، المستشار السابق للاعب الفرنسي، هجوما ضد قائد البرسا على صفحات "فرانس فوتبول".


وقال عن ميسي: "إنه يبدي رأيه في كل شيء. إنه إمبراطور وملك ولم يعجبه كثيرا انضمام أنطوان. كان موقفه مؤسفا وأظهر ذلك. إنه نظام ترهيب. إما أن تكون معه أو أنت ضده".


ويرى أولهاتس أن ميسي "جيد في الملعب بقدر ما هو سيئ خارجه"، مشيرا إلى أن المهاجم الأرجنتيني في الموسم الماضي لم يتحدث إلى جريزمان أو يمرر إليه الكرة.


وقال: "لقد خلق صدمة حقيقية في عملية تأقلم كانت أكثر من سلبية. وهذا يترك بالضرورة عواقب".

أخبار ذات صلة