كومان: "كنت صريحًا مع ميسي منذ اليوم الأول" - البطولة

كومان: "كنت صريحًا مع ميسي منذ اليوم الأول"

فاروق عصام (البطولة)
11 نونبر 2020 على الساعة 11:10

وصل المدرب "" إلى فريق ، في فترة صعبة بالنسبة للنادي، حيث طلب فيها القائد "" الرحيل بعد 15 عامًا من قيادة الفريق الكتلوني نحو الإنجازات.


كما تعرض برشلونة للإذلال في أوروبا، بالخسارة بنتيجة 8-2 على يد في آخر مباريات المدرب السابق "كيكي سيتين" على رأس العارضة الفنية للبارسا.


وانتهى المطاف بالنجم أرجنتيني بالبقاء في ملعب "كامب نو"، ويعتقد مدربه الهولندي أن "البلاوغرانا" أفضل حالًا مع حضوره في الملعب، كما أكد أن أداء ليو ميسي سيتحسن مع استمرار الموسم الجاري.


وصرح كومان في حوار مع صحيفة "سبورت" قائلاً: "لقد أظهر لي ميسي أنه شخص يريد الفوز، وأنه يحرص دومًا على أن يكون الأفضل، على الرغم من وجود مشاكل مع النادي، برشلونة كان وسيظل فريقًا أفضل مع حضور ميسي".


ثم تابع: "عندما وصلت، أخبروني أن ميسي غير سعيد، تحدثنا في منزله، شرح لي أسبابه وكنت صريحًا.. أخبرته أن الشيء الوحيد الذي يمكنني تغييره هو كرة القدم، طريقة اللعب ومركزه في الملعب وأهميته في الفريق".


وواصل حديثه: "لكن المشاكل التي واجهها مع النادي لم أستطع تغييرها، منذ اليوم الأول قلت نفس الشيء، إنه الأفضل وملتزم مع النادي، كان لديه مشاكله هذا الصيف، ولكن منذ عودته إلى التدريب كان جيدًا جدًا".