كومان مُدافعًا عن ميسي: "لن أقبل بأن يلحقوا به الأذى.. خواكين؟ لا أهتم بأشياء حدثت في الماضي" - البطولة

كومان مُدافعًا عن ميسي: "لن أقبل بأن يلحقوا به الأذى.. خواكين؟ لا أهتم بأشياء حدثت في الماضي"

جمال ملكي (البطولة)
06 نونبر 2020 على الساعة 14:14

ظهر المدرب الهولندي لنادي ، رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد، عندما يحل ضيفا على ملعب "كامب نو"، برسم الجولة التاسعة من .


واستغل كومان ظهوره أمام وسائل الإعلام، للدفاع عن قائده ونجمه ، الذي تعرض للانتقادات بعد مباراة برشلونة أمام أول أمس الأربعاء، عندما ظهر وهو "يمشي" في الدقيقة الـ 93، رافضا الضغط على لاعب الفريق الخصم.

وقال كومان مدافعا عن ميسي: "إنه لاعب رائع. أعلم أنه سجل من ركلة جزاء، ودائما ما يُحدث الفارق. لا يزال لاعبًا حاسمًا... يمكن التقاط صور للاعب وهو يمشي، شخصيا لم أشاهد اللقطة ولا أهتم بها. مثل أي شخص آخر، لديه لحظات أكثر تعقيدًا، حيث لا يحصل على الكرة. لا أتفق مع استغلال الصورة لإثارة الجدل. لن أقبل بإلحاق الأذى بميسي".


وكان لاعب بيتيس، المهاجم ، قد صرح هذا الأسبوع أنه لن يصافح كومان عندما يلتقي به يوم غد السبت، كون العلاقة التي كانت تجمعهما في لم تكن بالجيدة. ورد المدرب الهولندي على لاعبه السابق قائلا: "إذا كنت تريد التحدث أكثر فهذه مشكلتك. أنا أركز في مباراة الغد، ولا أدخل في أشياء فردية أو حدثت في الماضي. نحن نعلم أنه يتحدث جيدًا".

وفيما يخص إشراك الهولندي كمدافع، فإن كومان قال: "قد تكون لدينا مشاكل مع لاعبي خط الدفاع، بسبب الإصابات. نعلم أنه (دي يونغ) قادر على اللعب كمدافع، لكنني أراه أكثر كلاعب محوري".