الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ "رومينيغي" يتدخل لإنهاء "حرب داخلية" بين فليك وحسن صالحميدزيتش: "يجب أن ينتهي الخلاف والتركيز على الأساسيات" - El botola - البطولة

رومينيغي يدعو لوضع حد للخلاف القائم بين فليك وصالحميدزيتش والتفكير في مصلحة الفريق

الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ "رومينيغي" يتدخل لإنهاء "حرب داخلية" بين فليك وحسن صالحميدزيتش: "يجب أن ينتهي الخلاف والتركيز على الأساسيات"

جمال ملكي (البطولة)
09 أبريل 2021على الساعة17:00

تدخل الرئيس التنفيذي لنادي ، "كارل هاينز رومينيغي"، لوضع حد لـ"حرب داخلية" في الفريق الألماني، بين المدرب ""، والمدير الرياضي "حسن صالحميدزيتش".


وعرفت الأشهر الماضية، "صراعا" بين "فليك" و"صالحميدزيتش"، وبدأت القصة مع بداية الموسم الجاري، حيث قام المدير الرياضي ببعض الصفقات، التي لم تتم بـ"تزكية" من مدرب الفريق، ثم بعدها جاء قرار "عدم التجديد" للمدافع ، الذي يعتبر عنصرا أساسيا في خطة فليك، حيث اتخذ مجلس الإدارة قرار الاستغناء عنه، دون "استشارة" الرجل الذي قاد الفريق لإحراز "السداسية" في الموسم الماضي.

وأمام كل هذه "الصراعات"، فإن الخلاف بين الرجلين ازداد في الأسابيع الأخيرة، بعد أن أكدت الصحف الألمانية أن فليك هو المدرب القادم ، خلفا للمدير الفني الحالي "جواكيم لوف"، الذي ستنتهي مهمته مباشرة بعد نهاية مشوار "المانشافت" في "يورو 2020"، الشيء الذي دفع "حسن" للمطالبة بالتفكير في مدرب جديد والاستغناء عن "فليك" بمجرد الاستقرار على الإسم الذي سيقود الفريق "البافاري".


و"اشتد" الصراع بينهما في "وقت حاسم" من الموسم، حيث يطمح بايرن ميونيخ لحسم لقب ، كما لازال يرغب في بلوغ نصف نهائي، الشيء الذي دفع رومينيغي للتدخل وتهدئة الأمور، كي لا يتأثر الفريق بهذه "الحرب الداخلية"، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "هذه القضية يجب أن تنتهي. ليس من الضروري بالنسبة لنا التعليق باستمرار على الموضوع، خاصة وأننا في المرحلة الأخيرة من الموسم. نتصدر ترتيب البوندسليغا بفارق 7 نقاط، وحظوظنا لازالت قائمة في دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة 2-3 أمام باريس سان جيرمان. علينا التحلي بالهدوء والتركيز على الأساسيات".

تجدر الإشارة، إلى أن بايرن ميونيخ يتصدر الدوري الألماني برصيد 64 نقطة، فيما خسر على أرضه أمام (2-3)، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما أن لقاء الإياب سيلعب يوم الثلاثاء القادم (19:00 غرينيتش).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة