رئيس سانتوس: "نحاول بيع عقد كايو ليوفنتوس مقابل 3 ملايين يورو" - El botola - البطولة

رئيس سانتوس: "نحاول بيع عقد كايو ليوفنتوس مقابل 3 ملايين يورو"

ف.ع (البطولة)
31 يوليوز 2021على الساعة16:11

أكد رئيس البرازيلي "أندريس رويدا" أنهم يجرون محادثات مع إدارة من أجل انتقال اللاعب "كايو خورخي" إلى فريق "السيدة العجوز" هذا الصيف.


وتعتبر نقطة الخلاف الرئيسية في الصفقة حاليًا، ما إذا كان سيتم بيع عقد اللاعب الآن، أو الانتظار حتى يناير عندما ينتهي عقده بشكل رسمي.


ويبدو أن محاولة المُجادلة بشأن مدة عقد كايو الحالي وإن كانت ستمتد إلى ديسمبر 2023 بدلاً من 2021 قد فشلت بالفعل، لذا فإن النادي البرازيلي عالق في المفاوضات.


ووقع كايو خورخي بالفعل عقدًا مسبقًا مع يوفنتوس اعتبارًا من 1 يناير 2022، لذا فإن الخيار الوحيد لسانتوس هو البيع الآن مقابل رسوم رمزية أو السماح له بالمغادرة بالمجان.


وقال رئيس سانتوس في تصريحات لصحافة محلية: "نتفاوض مع يوفنتوس لبيع كايو خورخي، لكننا لم نقرر بعد ما إذا كان سيتم البيع الآن أو ما إذا كان سيغادر في يناير بعد انتهاء عقده".


ثم أضاف: "ليس صحيحًا أن هذه عملية بيع سيئة؛ لأننا لم نرغب في ترك كايو، لكننا وجدنا أنفسنا مضطرين لذلك بسبب عقده".


وفقًا لموقع "UOL Esporte" في البرازيل، فإن سانتوس قريب جدًا من اتفاق بقيمة 3 ملايين يورو لبيع المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا إلى يوفنتوس.


ويمتلك كايو من العمر 19 عامًا ويلعب في مركز المهاجم، ويُنتظر له على نطاق واسع على أنه واحد من أبرز المواهب البرازيلية الصاعدة في كرة القدم.

أخبار ذات صلة