مدرب بالميراس بعد ظفره بكوبا ليبرتادوريس: "أمامنا الكثير من الألقاب لنفوز بها" - البطولة

مدرب بالميراس بعد ظفره بكوبا ليبرتادوريس: "أمامنا الكثير من الألقاب لنفوز بها"

إفي
31 يناير 2021 على الساعة 11:37

قال أبيل فيريرا، مدرب ، عقب تتويج فريقه بلقب بفوز قاتل على (1-0) إنه سيمنح لاعبيه فترة راحة قصيرة ويستدعيهم قريبًا لأنه مازال أمامهم الكثير ليفوزوا به.

جاء خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة النهائية التي احتضنها مساء السبت ملعب "ماراكانا" التاريخي في ريو دي جانيرو، وحسمها بالميراس بهدف المهاجم الشاب برينو لوبيز في الدقيقة الـ10 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وأكد المدرب البرتغالي أنه على الرغم من أهمية هذا اللقب وضرورة الاحتفال بالإنجاز، فإن بالميراس مازال أمامه الكثير من العمل، نظرا لأنه سيخوض في الأيام المقبلة في قطر، وبعد ذلك نهائي ، والجولات الـ6 الأخيرة من .

ويحظى بطل كأس ليبرتادوريس بإمكانية تحقيق اللقب في البطولات الثلاث.

وأوضح المدرب أن أحد قواعده تتمثل في منح لاعبيه 24 ساعة للاحتفال بانتصار أو للتعافي من هزيمة، لكنه سيمنحهم هذه المرة قدرا أكبر قليلا من الوقت على سبيل الاستثناء.


وأضاف فيريرا "سنحتفل لكن علينا العودة إلى العمل قريبًا. من الجيد أن نشعر بهذا الشعور، لكن علينا العودة إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن؛ لأنه لا يزال أمامنا الكثير من الأشياء لاقتناصها".

وتعد هذه المرة الثانية التي يرفع فيها بالميراس كأس ليبرتادوريس بعد نسخة 1999، ليعادل أرقام مواطنيه إنترناسيونال وكروزيرو وفلامنجو، بلقبين لكل فريق.

كما أن بالميراس بهذا الانتصار الثمين يكمل عقد المتأهلين لمونديال الأندية الذي تحتضنه العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

وسيبدأ بطل أمريكا الجنوبية مشواره في البطولة كما هو معتاد من نصف النهائي يوم 7 من الشهر المقبل، حيث سيواجه المتأهل من مواجهة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي (بطل آسيا)، وتيجريس أونال المكسيكي (بطل الكونكاكاف).