أولترا "لوس ماطادوريس" المساندة للمغرب التطواني قبل الوقفة الاحتجاجية: "لقد حان للإدارة الفاسدة أن ترضخ لغضب الإمبراطور و ملقانا الشارع" - El botola - البطولة

رئيس المغرب التطواني رضوان غازي

أولترا "لوس ماطادوريس" المساندة للمغرب التطواني قبل الوقفة الاحتجاجية: "لقد حان للإدارة الفاسدة أن ترضخ لغضب الإمبراطور و ملقانا الشارع"

ن . ج (البطولة)
18 يوليوز 2021على الساعة10:01

أعلنت أولترا "لوس ماطادوريس" المساندة لفريق ، عن تنظيم وقفة احتجاجية، عشية يومه الأحد، احتجاجا على الوضع الذي وصل إليه النادي رفقة الرئيس الحالي رضوان الغازي.


ونشرت المجموعة ، بيانا تهيب من خلاله لكافة أعضائها المنخرطين تحت لواء اسمها، و لعموم الجمهور التطواني عن تنظيمها لوقفة احتجاجية تعبيرا عن سخطنا لما وصلت إليه أحوال ناديهم العريق، حسب تعبيرهم.


وأوضحت المجموعة في ذات البيان قائلة: "كما يُقال، خير الكلام ما قل ودل، و قد ولى زمن التغريد في المواقع، و حان للإمبراطورية الحربية أن تنزل الشارع صارخة ! فاشحذوا الهمم قد حان للإدارة الفاسدة أن ترضخ لغضب الإمبراطور و ملقانا الشارع".


وفيما يلي نص البيان:


"السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته؛ أما بعد :

كما يُقال، خير الكلام ما قل ودل، و قد ولى زمن التغريد في المواقع، و حان للإمبراطورية الحربية أن تنزل الشارع صارخة ! فاشحذوا الهمم قد حان للإدارة الفاسدة أن ترضخ لغضب الإمبراطور و ملقانا الشارع.


و تشدد المجموعة لضرورة الحضور بمنتوجاتها.


وبه تهيب المجموعة لكافة أعضائها المنخرطين تحت لواء اسمها، و لعموم الجمهور التطواني العظيم عن تنظيمها لوقفة احتجاجية تعبيرا عن سخطنا لما وصلت إليه أحوال نادينا العريق، وذلك:


الزمان: الأحد 18 يوليوز 2021.
التوقيت: السادسة مساء (غرينيتش +1).
المكان: مقر بلدية تطوان بالقرب من مسرح الولاية، فأعدوا العدة.."

أخبار ذات صلة