مدرب "الماط" الجديد: "سأفعل المستحيل لقيادة الفريق لنهائي كأس العرش" - El botola - البطولة

مدرب "الماط" الجديد: "سأفعل المستحيل لقيادة الفريق لنهائي كأس العرش"

أ.ر (البطولة)
16 يوليوز 2021على الساعة22:45

أكَّد المدرب الجديد لنادي ، طوني كوسانو، أنه يحمل طموحات كبرى مع فريق "الحمامة البيضاء" بعد اعتلاء عارضته الفنية، مُشيراً إلى أنه سيبذل "المُستحيل" من أجل قيادة المجموعة إلى نهائي من بوابة نصف النهائي أمام .


وقال المدير الفني الإسباني في الندوة الصحفية التي عقدها بمناسبة تنصيبه مدرباً جديداً لـ"الماط": "أدري أن الجماهير التطوانية مجنونة بحب فريقها، ومن جانبي سأبذل كل ما لدي حتى نرتقي إلى مستوى التطلعات وسأفعل المستحيل لقيادة الفريق إلى نهائي كأس العرش، إذ سيكون ذلك إنجازا تاريخياً".


وأضاف: "كُنت حريصاً على متابعة منذ سنة ونصف، وتواصلت معي بعض الأندية المغربية في ما مضى، كما أنني ظللت مُعايناً للمغرب التطواني وأعتبر نفسي مُلماً بخبايا المجموعة ومُدركاً لإمكانيات اللاعبين".


"لقد نال لاعبو الفريق إعجابي منذ الحصة التدريبية الأولى ووقفت على حجم مؤهلاتهم، سأحاول تحضير الفريق لنصف نهائي كأس العرش وكذلك إعادة النادي لسابق عهده، لأنه كان قبل سنوات من أفضل الفرق في أفريقيا وكان الجميع يهابه"، يُردف صاحب الـ44 سنة.


وأشرف كوسانو على تدريب بيترو لواندا الأنغولي لثلاث سنوات، واشتغل قبل ذلك مديراً لأكاديمية النادي، أوكلت له مهمة استقطاب اللاعبين لموسم واحد ما بين 2011 و2012 داخل نادي إسبانيول الإسباني.

أخبار ذات صلة