فصيل "سيمبري بالوما" يُجدِّد رفع شعار "إرحل" في وجه رئيس "الماط" رضوان الغازي - El botola - البطولة

فصيل "سيمبري بالوما" يُجدِّد رفع شعار "إرحل" في وجه رئيس "الماط" رضوان الغازي

أيوب رفيق (البطولة)
16 يوليوز 2021على الساعة17:30

جدَّد فصيل "سيمبري بالوما"، المُساند لفريق ، رفعه لشِعار "إرحل" في وجه رئيس النادي، محمد رضوان الغازي، مؤكداً أن تنحية مدرب واستقدام آخر لن تطمس مطالب الأنصار التطوانية الراغبة في إضفاء تغيير وتحول مهم على المكتب المسير لممثل "الحمامة البيضاء".


جاء ذلك، بعدما أعلن النادي الانفصال عن الإطار الوطني جمال الدريدب لسوء النتائج المُحقّقة، وتعويضه بالإسباني توني كوسانو، وهو ما علَّقت عليه "سيمبري بالوما" بالقول: "إن تنحية مدرّبٍ و قدومَ آخر محله خاصة في الأوقات غير المناسبة تماماً ما هي إلا واحدة من السياسات الفاشلة لكم طول السنين الماضية وفقط تزيدون بها الطين بلّة لا غير".


وأضاف المصدر نفسه في رسالة مُباشرة للرئيس الغازي: "لتعلم، أننا نحن ألتراس السيّامبري بالوما وباقي الجماهير التطوانية لسنا حميراً يلجمها تغيير أو إقالة".


ويسود تذمر جماهيري عارم في أوساط مشجعي "الماط" إزاء السياسة التي يُدار بها النادي بقيادة رضوان الغازي، خاصة أن الفريق الأول يُراكم النتائج غير المُرضية لتطلعات أنصاره في الموسم الكروي الحالي.


ويحتل المغرب التطواني المركز التاسع في سلم ترتيب "إنوي" برصيد 32 نقطة، ولازال رفاق القائد لم يضمنوا بقاءهم رسمياً في المسابقة، حيث تفصلهم عن المرتبة ما قبل الأخيرة أربع نقاط، على بُعد ثلاث جولات من النهاية.


وكان "الماط" قد تلقى هزيمة مُدوّية على يد الرجاء الرياضي، أول أمس الأربعاء، بأربعة أهداف لهدف، مما كرّس سلسلة انتكاساته، ولازال الفريق تنتظره مواجهة كل من مولودية وجدة وسريع واد زم ثم نهضة بركان.

أخبار ذات صلة