مكونات "الماط" تُراهن على الرَّجّة النفسية مع كوسانو لإحياء الفريق من جديد - El botola - البطولة

مكونات "الماط" تُراهن على الرَّجّة النفسية مع كوسانو لإحياء الفريق من جديد

أ.ر (البطولة)
17 يوليوز 2021على الساعة13:50

يُجري مباراته أمام ، مساء اليوم السبت، بنَفَسٍ تقني وتدريبي جديد، إذ ستكون المواجهة التي سيقود فيها الفريق الإطار الإسباني توني كوسانو، الذي تم التعاقد معه هذا الأسبوع عقب الانفصال عن المدرب المغربي جمال الدريدب.


وتُراهن مكونات ممثل "الحمامة البيضاء" على إحداث كوسانو للرجة النفسية وبعث شحنات الحماس من جديد في نفوس لاعبي "الماط"، حينما يستقبلون "سندباد الشرق"، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة"، برسم الجولة الـ28 من "إنوي"، انطلاقاً من التاسعة والنصف (غرينيتش +1).


في غضون ذلك، لازالت موجة الغضب الجماهيري تُجاه المكتب المسير للمغرب التطواني بقيادة رئيسه محمد رضوان الغازي قائمة، حيث يواصل أنصار الفريق توجيه انتقادات لاذعة للقائمين عليه، مُطالبين إياهم بالرحيل الفوري.


ولم ينتصر "الماط" في المباريات الست الأخيرة في مسابقة الدوري المحلي، وهو ما حدا بإداريي النادي لفك الارتباط بالدريدب، خاصة أن الفريق ينتظره نصف نهائي كأس العرش أمام الوداد الرياضي، في الـ31 من شهر يوليوز الحالي.


يُشار إلى أن رفاق القائد حمزة الموساوي يحتلون المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 32 نقطة، ولازال الفريق لم يضمن بقاءه رسمياً في المسابقة، حيث تفصله عن صاحب المركز ما قبل الأخير أربع نقاط.

أخبار ذات صلة