الأهلي في كازابلانكا من أجل العاشرة وكايزر شيفس عاد لـ"دونور" باحثا عن "مفاجأة جديدة" - El botola - البطولة

الأهلي في كازابلانكا من أجل العاشرة وكايزر شيفس عاد لـ"دونور" باحثا عن "مفاجأة جديدة"

م.ع (البطولة)
17 يوليوز 2021على الساعة11:01

تتجه يومه السبت، أنظار المهتمين بالشأن الرياضي الأفريقي، لملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، الذي سيكون مسرحا لنهائي بين و الجنوب أفريقي.


ويدخل الأهلي المصري "حامل اللقب"، المباراة باحثا عن لقبه القاري الثاني على التوالي والعاشر على مستوى عصبة الأبطال، ما يجعله المرشح الأبرز "على الورق".


وتتميز الكتيبة الأهلاوية، بتركيبة بشرية تضم لاعبين بخبرة قارية كافية، للتعامل مع مختلف السيناريوهات، فضلا عن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي يعرف الكثير عن كايزر شيفس فضلا عن مساره الإيجابي رفقة سان داونز خلال السنوات الماضية على المستوى الأفريقي والمحلي.


وفي الجهة المقابلة، يسعى ممثل مدينة جوهانسبورغ، لمواصلة مفاجآته، لاسيما بعد أن تجاوز في "المربع الذهبي" علما أن رفاق وليد الكرتي كانوا من بين أبرز المرشحين للتتويج قاريا هذا الموسم.


ويبحث كايزر عن العودة بـ"لقب تاريخي" إذ سيكون الأول منذ تأسيسه، إلى جانب أنه أمام النادي صاحب الرقم القياسي من حيث عدد التتويجات بدوري أبطال أفريقيا.


وينطلق اللقاء يومه السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط البوروندي "باسيفيك ندابيهاوينيمانا".

أخبار ذات صلة