رئيس اتحاد جنوب أفريقيا يُراهن على "صلابة دفاع" كايزر شيفس أمام الأهلي: "أتذكر مباراتنا أمام مصر في 'كان 2019'.. لم تُتح أي فرصة لصلاح ورفاقه لهزّ شباكنا" - El botola - البطولة

رئيس اتحاد جنوب أفريقيا يُراهن على "صلابة دفاع" كايزر شيفس أمام الأهلي: "أتذكر مباراتنا أمام مصر في 'كان 2019'.. لم تُتح أي فرصة لصلاح ورفاقه لهزّ شباكنا"

ج. ف (البطولة)
16 يوليوز 2021على الساعة13:31

يراهن رئيس اتحاد ، داني جوردان، على تتويج بلقب لأول مرة في تاريخه، حين يواجه في نهائي المسابقة، غدًا السبت (20:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.


وقال جوردان للموقع الرسمي لكايزر شيفس: "يتوجب على الفريق إدارة النهائي بأفضل شكل ممكن، وأن يفعل في البداية ما لم يتوقعه أحد".


وأضاف: "اسمك وتاريخك لن ينفعاك بشيء، إنما الجهد والطاقة في 90 دقيقة. يمكنك الفوز بالدوري أو الكأس كل موسم، لكن حين تُتوج بدوري الأبطال، فإن الجميع سيتحدث عنك إلى الأبد".


واستشهد بما حققه منتخب الـ"" في القاهرة قبل عامين: "أتذكر مباراتنا أمام منتخب مصر (انتهت بفوز جنوب أفريقيا) في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2019، حيث تواجد 90 ألف مشجع في مدرجات الملعب وواجهنا فريقًا يضم محمد صلاح ونجوم آخرين، لكنهم لم يُقدّموا أي شيء ولم تُتح لهم أي فرصة لهزّ شباكنا في ذلك اليوم".


ثم ختم حديثه بالقول: "كايزر شيفس قادر على تحقيق حلمه وارتداء قميص به نجمة، والجميع سيتذكر ذلك في المستقبل".

أخبار ذات صلة