موسيماني: "كايزر شيفس يُدافع جيدًا لأن لاعبيه أقوياء بدنيًا وطموح الأهلي هو الفوز بكأس العالم للأندية 2021" - El botola - البطولة

موسيماني: "كايزر شيفس يُدافع جيدًا لأن لاعبيه أقوياء بدنيًا وطموح الأهلي هو الفوز بكأس العالم للأندية 2021"

ج. ف (البطولة)
16 يوليوز 2021على الساعة12:57

يرى مدرب ، ، أن فريقه يتفوق على ، منافسه في نهائي ، من الناحية الذهنية، لكنه شدّد على صلابة دفاع الفريق الجنوب أفريقي والقوة البدنية الهائلة للاعبيه، مشيرًا إلى أنها "سر وصول رفاق سمير نوركوفيتش إلى المشهد الختامي للمسابقة".


وقال موسيماني في 'بودكاست' (تدوين صوتي) قبل خوض نهائي دوري الأبطال: "أعتقد أن فريقي أقوى ذهنيًا من المنافس. كايزر شيفس أقوى بدنيًا، ولهذا السبب يمكنهم الدفاع بشكل جيد للغاية".


وأضاف: "نسجل الأهداف في جميع مبارياتنا، ولدينا ميزة طفيفة من الخبرة لأننا لعبنا قبل أشهر في كأس السوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية، كما واجهنا أندية قوية في دوري الأبطال مثل ماميلودي سان داونز والترجي التونسي".


وتحدث عن قيمة المواجهة: "لدينا القدرة على خوض المباريات الكبرى. كايزر شيفس تعوّد على ذلك أيضًا، لأنه فاز على سيمبا والوداد، وكان حاضرًا من الناحية الذهنية في المواعيد الكبرى".


وواصل: "حصلنا على اللقب التاسع في دوري الأبطال قبل بضعة أشهر، لكن فوزنا آنذاك لا يعني أننا سنحصل على الكأس العاشرة بسهولة".


ثم ختم حديثه قائلًا: "لدينا جيل جديد في الأهلي، يتكون من لاعبين جائعين لتحقيق الألقاب وكتابة التاريخ، كما يريدون أيضًا الفوز بكأس العالم للأندية 2021، وهذا اللقب سيعني الكثير بالنسبة لنا".


يُذكر أن نهائي دوري الأبطال بين الأهلي وكايزر شيفس، سيُقام غدًا السبت (20:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.

أخبار ذات صلة