مدرب كايزر شيفس: "فاجأنا الجميع ببلوغ النهائي ونتمنى إحداث مفاجأة أخرى أمام الأهلي" - El botola - البطولة

مدرب كايزر شيفس: "فاجأنا الجميع ببلوغ النهائي ونتمنى إحداث مفاجأة أخرى أمام الأهلي"

أيوب رفيق (البطولة)
16 يوليوز 2021على الساعة16:55

يُمنِّي مدرب ، ستيوارت باكستر، النّفس بإحداث فريقه لمفاجأة أخرى في نهائي ، بعد الوصول إلى المشهد الختامي للمسابقة مُخالفاً كافة التكهنات والتوقعات، وذلك حينما ينازل المصري، غدا السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.


وقال باكستر الذي سيقود مجموعته من دكة البدلاء لأول مرة في المنافسة، إثر حصوله على التراخيص اللازمة: "واجهنا الكثير من التحدّيات لكن اللاعبين تغلبوا عليها وتجاوزوها وفاجأوا الجميع، أتمنى إحداث مفاجأة أخرى في المقابلة النهائية".


واعتبر المتحدث نفسه، ضمن المؤتمر الصحفي الخاص بالنهائي، أن اللقاء الذي ينتظر الكتيبة الجنوب أفريقية أمام الأهلي يحمل طابعاً استثنائياً، ذلك أنه يضع "الأماخوسي" أمام خطوة واحدة من حيازة لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.


وكان كايزر شيفس قد بلغ النهائي عقب تخطيه التنزاني في دور الثمانية، ثم تجاوزه في المربع الذهبي، علماً أنه تأهل كثاني المجموعة الثالثة رفقة الفريق المغربي، والتي ضمت حوريا كوناكري الغيني وبيترو أتليتيكو الأنغولي.


وخالف الفريق الجنوب أفريقي التوقعات بتأهله على حساب الوداد في نصف النهائي، خاصة أن الكتيبة الحمراء كانت المرشح الأقوى للوصول إلى المرحلة الأخيرة من المسابقة، بالنظر إلى خبرتها في المنافسة وعِتادها البشري المُدجَّج باللاعبين المُتمرِّسين.


يُشار إلى أن المقابلة ستنطلق في الثامنة مساءً (غرينيتش +1) من يوم غد السبت، وستُجرى بدون حضور جماهيري، تماشياً مع البروتوكول الصحي المُعتمد من طرف المملكة المغربية، بغرض التصدي لانتشار فيروس "كورونا" المستجد.

أخبار ذات صلة