بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب شاب في "اليورو".. بيدري يأمل بتحقيق الميدالية الذهبية في "أولمبياد طوكيو" - البطولة

بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب شاب في "اليورو".. بيدري يأمل بتحقيق الميدالية الذهبية في "أولمبياد طوكيو"

وكالات - إفي
16 يوليوز 2021 على الساعة 09:58

أعرب لاعب الشاب ، اليوم الخميس، عن آماله في تحقيق ميدالية ذهبية مع منتخب في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو، وذلك بعد أيام من حصوله على جائزة أفضل لاعب شاب في منافسات (يورو 2020).

وقال اللاعب في تصريحات صحفية عن مسيرته الرياضية التي شهدت قفزة في وقت قصير: "الأمور تسير بشكل سريع، بمرور الوقت تجد نفسك تلعب في صفوف برشلونة والمنتخب الأول وتشارك في الأولمبياد"، معربا عن فخره بعد الحصول على جائزة أفضل لاعب شاب في اليورو.

وتابع: "عندما أشارك في المباريات، وأشعر وكأنني ألعب مع أصدقائي في أحد الملاعب، وأنني مهما حدث يجب عليّ أن أقدم أفضل ما لدي وأحاول تكرار الأمر في كل مرة. أحاول أن أتحلى بالهدوء ولكن من الصعب أن تكون كذلك عندما تمر بكل ما مررت به، الأمر أشبه بالجنون".

وعن مشاركة منتخب بلاده في الأولمبياد، أكد النجم الشاب أن إسبانيا لديها العديد من اللاعبين المميزين وأنه سيسعى لمساعدة الفريق من أجل الوصول بعيدا في المنافسات، والتي تلعب فيها إسبانيا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم و و.

وستبدأ إسبانيا المنافسة الأوليمبية في طوكيو قبل يوم واحد من حفل الافتتاح، وستواجه مصر الخميس المقبل (22 يوليو)، قبل 3 أيام من مواجهة أستراليا وستختتم دور المجموعات يوم 28 أمام الأرجنتين.