بينيتيز يُصر على ضم إيفرتون لمُدافع برشلونة "لونجليه" - El botola - البطولة

بينيتيز يُصر على ضم إيفرتون لمُدافع برشلونة "لونجليه"

ف.ع (البطولة)
14 يوليوز 2021على الساعة11:10

حلّ الإسباني "" محل "كارلو أنشيلوتي" كمدرب لفريق ، ووصوله إلى ملعب "جوديسون بارك" يعني أن النادي الإنجليزي سيغير بعض الأمور هذا الصيف، حيث يُعتقد أن الإسباني حريص على تعزيز دفاعه.


ويريد بينيتيز التوقيع مع "" من ، وتثبيته كقائد لخطه الخلفي، وعلى ذمة صحيفة "سبورت" بالنسبة لمدرب ريال مدريد السابق، يمكن أن يكون مثل هذا التوقيع عاملاً رئيسيًا في المساعدة في إعادة إيفرتون إلى المنافسة الأوروبية بعد عدة سنوات من التواجد وسط جدول ترتيب البريميرليج.


ولم يستمتع لونجليه بموسم جيد في "كامب نو" الموسم الماضي، كما ارتكب "فضيحة" في يورو 2020 مع فرنسا، حين تسبب في هدف لمنتخب سويسرا في مباراة الإقصاء من ثمن النهائي.


ويبدو أن التحدي الجديد يمكن أن يفيده، خاصة أن "التوفيز" حريص على المضي قدمًا في الصفقة ويأمل في التعاقد مع صاحب الـ26 عامًا هذا الصيف.


وتتلخص خطط رافائيل بينيتيز في ضم لونجليه إلى الثلاثي "مايكل كين وبن جودفري وماسون هولجيت" والتخلص من لاعب برشلونة السابق "ييري مينا"، الذي لا يتناسب مع نظامه.


ووضع مدرب تشيلسي والإنتر الأسبق خيارًا بديلاً وهو مُدافع نابولي "كاليدو كوليبالي"، الذي يبقى صعب المنال بسبب مطالب "البارتينوباي" المبالغ فيها من أجل بيع عقده.