في اجتماع لجنته التنفيذية غدًا بالرباط.. الـ"كاف" يسعى لتحديد موعد قرعة "كان 2021" واتخاذ "موقف رسمي" من تنظيم المونديال كل عامين - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي

في اجتماع لجنته التنفيذية غدًا بالرباط.. الـ"كاف" يسعى لتحديد موعد قرعة "كان 2021" واتخاذ "موقف رسمي" من تنظيم المونديال كل عامين

ج. ف (البطولة)
15 يوليوز 2021على الساعة22:14

تنتظر اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم اجتماع غدٍ الجمعة بالرباط، للحسم في العديد من القضايا، من بينها كشف "المخالفات" التي حدثت في "عهد أحمد أحمد"، والحسم في مصير مسابقة "دوري السوبر الأفريقي" المدعومة من طرف رئيس الـ"فيفا"، جياني إنفانتينو، ورئيس الـ"كاف"، باتريس موتسيبي.


وكشف الـ"كاف" في بلاغ رسمي، مساء اليوم الخميس، عن "جدول الأعمال" خلال اجتماع لجنته التنفيذية، مؤكدًا استعداده لمناقشة مسابقة "دوري السوبر الأفريقي"، والعمل على إطلاقها في أقرب وقت.


وأكد الجهاز الوصي على اللعبة بالقارة السمراء، أنه سيتم خلال اجتماع الغد تحديد "الموعد الرسمي" لسحب قرعة "الكاميرون 2021".


هذا وسيُخصّص الاتحاد الأفريقي للعبة حيزًا من اجتماعه، لتوحيد "موقف" الاتحادات الأعضاء من مقترح "إقامة كأس العالم كل عامين بدلاً من 4 سنوات"، والذي يحظى أيضًا بتأييد رئيس الـ"فيفا"، جياني إنفانتينو، ومدير تطوير اللعبة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، أرسين فينغر.


أخبار ذات صلة