رحيمي لبرنامج "مع زايد وهشام": "الحكم أخطأ في طرد العرجون والثقة وبرودة دمي سببان في تسجيلي للهدف الأول في النهائي" - El botola - البطولة

رحيمي لبرنامج "مع زايد وهشام": "الحكم أخطأ في طرد العرجون والثقة وبرودة دمي سببان في تسجيلي للهدف الأول في النهائي"

ن . ج (البطولة)
12 يوليوز 2021على الساعة21:58

عبر سفيان رحيمي لاعب فريق ، عن سعادته بالتتويج بلقب ، مهنئا في نفس الوقت زملاءه في الفريق على القتالية التي خاضوا بها المباراة النهائية أمام الجزائري.


وأكد رحيمي خلال مروره على "البطولة" ببرنامج "مع زايد وهشام" قائلا: "أريد أن أهنئ اللاعبين على قتاليتهم طيلة المقابلة، وحتى الطاقم الذي ساعدنا والجماهير التي ساندتنا داخل المغرب وخارجه".


وأردف: "النهائيات دائمة صعبة وتغلبنا على جميع الصعوبات وتوجنا باللقب".


وبخصوص إكمال ممثل الكرة الوطنية للمباراة النهائية بعشرة لاعبين، قال مهاجم الرجاء: "كان من الممكن أن ننهزم لو بقي العرجون. ولي فيها الخير ربي سهل فيها. طرد العرجون جعلنا نتراجع للخلف وندافع بشكل جيد وغيرنا التكتيك بعد الطرد".


وتابع رحيمي حديثه: "غيرنا خطة اللعب حيث بقي مالانغو لوحده في الهجوم، وطرد العرجون كان قاسيا شيئا ما لأن اللاعب الجزائري هو من حاول إبعاد الكرة برأسه، والبطاقة الحمراء كانت صعبة علينا".


واختتم الدولي المغربي حديثه: "حققنا ما سافرنا من أجله إلى البينين وعدنا. الحمد لله أنني خضت المباراة ببرودة دم وهو ما لم يكن في السابق، حيث أن برودة الدم جعلتني أكسب الثقة أمام المرمى".

أخبار ذات صلة