الزنيتي: "الرجاء كعادته خير سفير للكرة المغربية في كل ربوع أفريقيا" - El botola - البطولة

الزنيتي: "الرجاء كعادته خير سفير للكرة المغربية في كل ربوع أفريقيا"

م.ذ (البطولة)
11 يوليوز 2021على الساعة15:40

اعتبر ، حارس مرمى ، أن إحراز هذا الأخير للقب هو تتويج جماعي لكل اللاعبين رغم الظروف الصعبة التي مرّ منها الفريق هذا الموسم، مُشيراً إلى أن "النسور الخضر" يُعتبرون خير سفراء لكرة القدم الوطنية في كل ربوع القارة الأفريقية.


وقال حامي عرين الفريق الأخضر ضمن تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مبروك على الجمهور الرجاوي والمغربي التتويج القاري الجديد. الرجاء كعادته خير سفير للكرة المغربية في كل ربوع أفريقيا".


وأضاف: "البنين محطة جديدة شاهدة على تتويج قاري جديد للعالمي يزين به خزانته المليئة بالألقاب ماجعله أكثر نادٍ مغربي تتويجا على الصعيد القاري بـ9 ألقاب. هذا اللقب هو تتويج لمجهود كل زملائي رغم الظروف العصيبة التي مررنا بها هذا الموسم".


"خصوصا في طل غياب المساند الأول لنا وهو رأسمالنا الأوحد الذي يدفعنا دوما للأمام، جمهورنا العالمي الذي يفخر اليوم بناديه الكبير ... ديما ديما رجا"، يُردف الدولي المغربي الذي استقبلت شباكه هدفيْن فقط في هذه النسخة من كأس الكونفدرالية.


وكان الزنيتي ورفاقه قد انتصروا بهدفيْن لهدف في مباراة الأمس التي أُقيمت على أرضية ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونو البنينية، وسجَّل للكتيبة الخضراء كل من سفيان رحيمي وبين مالانغو في الدقيقتيْن الـ5' والـ14'، واستطاعت المجموعة الصمود رغم إكمالها المقابلة بنقص عددي عقب طرد عمر العرجون في الدقيقة الـ63'.

أخبار ذات صلة