بتفوقه على ش. القبائل.. الرجاء يحقق لقبه الثاني قاريا على حساب أندية الجزائر بعد دوري أبطال أفريقيا 1989 أمام مولودية وهران - El botola - البطولة

بتفوقه على ش. القبائل.. الرجاء يحقق لقبه الثاني قاريا على حساب أندية الجزائر بعد دوري أبطال أفريقيا 1989 أمام مولودية وهران

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 يوليوز 2021على الساعة10:00

شهد يوم أمس السبت، تتويج، بلقبها الثالث في مسابقة، إثر انتصارها في المشهد الختامي على الجزائري بهدفين مقابل واحد، على ارضية ملعب "الصداقة" بالبنين.


وأضحى تتويج الرجاء الرياضي أمس السبت، الثاني للكتيبة الخضراء قاريا على حساب الفرق الجزائرية، بعد أن سبق لها تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا سنة 1989 ضد مولودية وهران.


وباتت خزينة "النسور" تضم في جعبتها تسعة ألقاب قارية، تتمثل في 3 تتويجات بدوري أبطال أفريقيا، ومثلها في كأس الكونفدرالية الأفريقية، واثنين من السوبر الأفريقي ثم كأس الآفرو أسيوية.


وبوأ الرجاء الرياضي المغرب الرتبة الأولى في مصاف الدول التي تملك في جعبتها أكبر عدد من الألقاب في كأس الكونفدرالية الأفريقية منذ النسخة الأولى سنة 2004، وذلك بستة تتويجات مقسمة على "الخضر" (لقبين)، والمغرب الفاسي، الفتح الرياضي، الجيش الملكي ونهضة بركان (لقب واحد)، فاضا بذلك الشراكة مع تونس صاحبة الألقاب الخمسة.

أخبار ذات صلة