الشابي "يخلق الحدث" بدفاعه عن صحفي جزائري يحمل راية شبيبة القبائل إثر تجاهل ممثل "الكاف" له في المؤتمر الصحفي - El botola - البطولة

الشابي "يخلق الحدث" بدفاعه عن صحفي جزائري يحمل راية شبيبة القبائل إثر تجاهل ممثل "الكاف" له في المؤتمر الصحفي

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 يوليوز 2021على الساعة00:20

شهد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي كأس ، انفعال لسعد الشابي، مدرب ، على ممثل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، دفاعا عن صحفي جزائري يحمل راية.


وفي الوقت الذي كان ممثل "الكاف" يمنح الإشارة للصحفيين من أجل طرح أسئلتهم، ثار صحفي جزائري في وجه ممثل الاتحاد الأفريقي، بدعوى تجاهله، وعدم منحه فرصة الحديث.

وبعد أن رد ممثل "الكاف" بشكل عنيف على الصحفي الجزائري، رفض الشابي المعاملة التي تلقاها هذا الأخير، مهددا بمغادرة المؤتمر الصحفي في حال عدم منح الكلمة للصحفي.


وغادر المدرب التونسي المؤتمر بعدها وسط شنآن كبير بينه وبين ممثل الكاف، في لقطة أثارت إعجاب الحاضرين، قبل أن ينهي ممثل الاتحاد الأفريقي المؤتمر الصحفي إثر وقوعه في مأزق، ونعت الصحفي له بالعنصري.


وتوج الرجاء الرياضي، بلقب الكونفدرالية الأفريقية الثالثة في تاريخه، إثر تفوقه في المباراة النهائية التي أجريت أطوارها على أرضية ملعب "الصداقة" بكوتونو البنينية، على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل واحد، في مواجهة عرفت طرد عمر العرجون، متوسط ميدان "النسور" منذ الدقيقة الـ63.

أخبار ذات صلة