خاص/ العين الإماراتي يُقدّم عرضًا بقيمة "3 ملايين يورو" للتعاقد مع مالانغو وإدارة الرجاء تؤجل "الرد" إلى ما بعد نهائي "كأس محمد السادس" - El botola - البطولة

خاص/ العين الإماراتي يُقدّم عرضًا بقيمة "3 ملايين يورو" للتعاقد مع مالانغو وإدارة الرجاء تؤجل "الرد" إلى ما بعد نهائي "كأس محمد السادس"

ج. ف (البطولة)
12 يوليوز 2021على الساعة22:46

تضاعف اهتمام الأندية العربية بالتعاقد مع مهاجم ، ، بعد تألقه اللافت بـ"القميص الأخضر"، كان آخرها التتويج بلقب ، بجانب حصوله على جائزة "هدّاف المسابقة".


وخطف مالانغو الأضواء في الرجاء بجانب أبناء النادي، وأصبح محط أنظار بعض الأندية التي تنشط في الدوريات العربية.


وأفاد مصدر خاص لـ"البطولة" أن إدارة ، قدّمت عرضًا للتعاقد مع مالانغو في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.


وكشف ذات المصدر بعض التفاصيل عن "العرض الرسمي" الذي أرسلته إدارة العين الإماراتي إلى نادي الرجاء الرياضي، مؤكدًا أن قيمته المادية تبلغ "3 ملايين يورو"، على أن ينتقل المهاجم الكونغولي إلى الدوري الإماراتي بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، ابتداءً من شهر يوليوز الحالي.


وعلمت "البطولة" أن إدارة الرجاء الرياضي ترفض "الرد" حاليًا على العرض الذي قدّمه نادي العين الإماراتي، وترى أنه من الأفضل "تأجيل" موعد انتقاله إلى ما بعد نهائي أمام ، والذي سيقام بالمملكة المغربية يوم الـ21 من شهر غشت المقبل.


يُذكر أن عقد بين مالانغو مع الرجاء الرياضي ينتهي في يونيو 2021، ومن غير الواضح إذا كانت هناك مفاوضات بينه وبين النادي لتمديد لفترة بقائه في "الوازيس" لسنوات إضافية.

أخبار ذات صلة