ميسي بعد تتويجه بأول لقب مع الأرجنتين: "أخبرت دي ماريا أنه سيحظى بفرصة الانتقام ويجب أن نستفيد من هذه الطفرة في المونديال" - El botola - البطولة

ميسي بعد تتويجه بأول لقب مع الأرجنتين: "أخبرت دي ماريا أنه سيحظى بفرصة الانتقام ويجب أن نستفيد من هذه الطفرة في المونديال"

ج. ف (البطولة)
11 يوليوز 2021على الساعة12:44

عبّر النجم ،، عن فخره بفوز منتخب بلاده على بهدف نظيف، في نهائي "" الذي أقيم فجر اليوم الأحد، على أرضية ملعب الـ"ماراكانا" في ريو دي جانيرو، ليحقق بذلك لقبه الأول رفقة الـ"تانغو".


وقال ميسي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني: "إنها لحظات استثنائية بالنسبة لي، بعد فوزنا على البرازيل في النهائي بملعب ماراكانا. الفضل الكبير يعود إلى سكالوني، لأنه عرف كيف يصنع فريقًا فائزًا".


وأضاف: "أردت إزالة الشكوك حول قدرتنا على تحقيق لقب مع المنتخب الوطني. كنت قريبًا جدًَا من ذلك عدة مرات، وكنت أعلم أن هذه اللحظة ستأتي".


وواصل: "يجب أن نستفيد من هذه الطفرة والجيل الحالي للأرجنتين (في المونديال). أخبرت اللاعبين بأنهم مستقبل المنتخب الوطني، ولم أكن مخطئًا في ذلك. لقد أظهروا للجميع بأنهم أبطال".


ثم ختم حديثه قائلًا: "أخبرت دي ماريا أنه سيحظى بفرصة الانتقام، وهذا ما حدث. أريد أن أتقاسم هذا الاحتفال مع زملائي بعدما كانوا يحاولون في مرات عديدة الحصول على لقب مع الأرجنتين".

أخبار ذات صلة