لاعب شبيبة القبائل السابق: "الرجاء فريق قوي يتمتع بسمعة جيدة قارياً" - El botola - البطولة

لاعب شبيبة القبائل السابق: "الرجاء فريق قوي يتمتع بسمعة جيدة قارياً"

م.ذ (البطولة)
10 يوليوز 2021على الساعة13:55

أقرَّ لاعب السابق، منير دوب، بقوة وتمرُّس لاعبيه، قبل المواجهة التي ستجمع الطرفيْن، مساء اليوم السبت، في نهائي ، على أرضية ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونو البنينية، انطلاقاً من الثامنة ليلاً (غرينيتش +1).


وقال دوب في تصريح تداولته وسائل الإعلام الجزائرية: "الرجاء الرياضي فريق قوي يتمتع بسمعة جيدة على الصعيد القاري وقطع مشوارا جيدا في المنافسة بدليل تلقيه لهزيمة واحدة بمنستير. هو منافس قوي يجب التعامل معه بجدية كبيرة، هذا الديربي المغاربي سيلعب على تفاصيل صغيرة".


ودعا المتحدث نفسه لاعبي الفريق الجزائري إلى استحضار الروح القتالية والجماعية لمقارعة ممثل الكرة المغربية، بالنظر إلى الإمكانيات التي يملكها "النسور الخضر" سواء فردياً أو جماعياً، خاصة أن رفاق اللاعب بين مالانغو وقّعوا على مسار مميز في المسابقة هذا الموسم.


وكان مدرب الرجاء، لسعد الشابي، قد أكَّد، أمس الجمعة، ضمن الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، جاهزية التركيبة البشرية لفريق العاصمة الاقتصادية وعزمها على العودة باللقب إلى أرض الوطن من البنين.


وسيخوض حامل لقب كأس الكونفدرالية سنة 2018 مباراة اليوم بصفوف شبه مكتلمة، مع تواجد عبد الرحيم الشاكير وزكريا الهبطي وعبد الإله حافيظي في اللائحة، مُقابل غياب محسن متولي وسند الورفلي ثم وائح نوح السعداوي لاختيارات المدرب.

أخبار ذات صلة