طبيب الرجاء: "كل اللاعبين بصحة جيدة والشاكير سيتواجد ولو في دكة البدلاء" - El botola - البطولة

طبيب الرجاء: "كل اللاعبين بصحة جيدة والشاكير سيتواجد ولو في دكة البدلاء"

م.ذ (البطولة)
10 يوليوز 2021على الساعة10:15

أكَّد طبيب ، كريم أيت لحسن، أن كافة اللاعبين المتواجدين في البنين يتمتَّعون بصحة جيدة، قبل مواجهة نهائي أمام شبيبة القبائل، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "الصداقة" بملعب كوتونو.


وقال أيت لحسن في تصريح للموقع الرسمي للنادي إن المدافع قد يُشارك كاحتياطي في المباراة ويُمكن أن تتم الاستعانة به عقب بداية اللقاء، لافتاً في سياق آخر إلى تعافي الثنائي و وجاهزيتهما للحضور مساء اليوم.


وأوضح طبيب "النسور الخضر" بالقول: "زكريا الهبطي وعبد الإله الحافيظي يتدرّبان بشكل طبيعي منذ بضعة أيام مع المجموعة، أما عبد الرحيم الشاكير الذي أُصيب على مستوى الفخذ أمام حسنية أكادير، فقد أثبتت الفحوصات أنه لا يعاني من إصابة خطيرة على العضلة الأمامية".


"الشاكير خضع للبروتوكول العلاجي وسيكون حاضراً في مباراة اليوم ولو بشكل احتياطي في حال احتاج إليه الطاقم الفني"، يُضيف أيت لحسن، الذي أشار في الوقت نفسه إلى أن ظروف الإقامة بالديار البنينية جيدة.


وستنطلق المقابلة في الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، وكان الفريق الأخضر قد أجرى آخر حصة تدريبية مساء أمس الجمعة، لوضع آخر اللمسات على المجموعة قبل موعد الحسم أمام شبيبة القبائل الجزائري.

أخبار ذات صلة