الشابي: "قَدِمنا إلى البنين من أجل الانتصار والاستعدادات على أحسن ما يُرام" - El botola - البطولة

الشابي: "قَدِمنا إلى البنين من أجل الانتصار والاستعدادات على أحسن ما يُرام"

م.ذ (البطولة)
09 يوليوز 2021على الساعة20:50

أكَّد مدرب ، لسعد الشابي، أن فريقه قَدِم إلى البنين من أجل التتويج بلقب ، عند مواجهته لنظيره الجزائري، غدا السبت، على أرضية ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونو، لافتاً إلى أن استعدادات "النسور الخضر" تمر في أفضل الظروف والأحوال.


وقال المدير الفني التونسي ضمن الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الجمعة: "جئنا إلى هنا من أجل الفوز باللقب، كل شيء على أحسن ما يُرام، وبإذن الله نُقدِّم مباراة جيدة وجميلة تُشرّف كرة القدم المغربية، أعدكم بأن تسود الروح الرياضية اللقاء".


واعترف المتحدث نفسه بأن عدم خوض الحصة التدريبية الأخيرة على أرضية الملعب الذي سيحتضن المقابلة قد تؤثِّر نوعاً ما، مُضيفاً بالقول: "لكن هذه أشياء صادرة عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ويجب احترامها".


واكتفى الرجاء كما شبيبة القبائل بزيارة المستطيل الأخضر لملعب "الصداقة" لبضعة دقائق، بغرض الاستئناف بالعُشب قبل المواجهة التي ستنطلق، في الثامنة (غرينيتش +1) من مساء غد السبت.


يُشار إلى أن فريق العاصمة الاقتصادية يسعى لتحقيق لقبه الثالث في تاريخه ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية، علماً أن آخر لقب حصده ضمن هذه المنافسة كان سنة 2018 بعد التغلب على فيتا كلوب الكونغولي في مجموع مقابلتيْ الذهاب والإياب.

أخبار ذات صلة