"فرانس 24": "الرجاء المسلح بأرقام قياسية قارية مُبهرة هذا الموسم عينه على التتويج بالكونفدرالية" - El botola - البطولة

"فرانس 24": "الرجاء المسلح بأرقام قياسية قارية مُبهرة هذا الموسم عينه على التتويج بالكونفدرالية"

م.ع (البطولة)
10 يوليوز 2021على الساعة13:22

أشادت قناة "فرانس 24" الفرنسية عبر موقعها الرسمي، بمشوار فريق ، ضمن مسابقة هذا الموسم، قبل بلوغه "المشهد الختامي".


وزينت الأرقام القياسية طريق الرجاء نحو المباراة النهائية، التي ستجمعه مساء يومه السبت، ، بداية من الساعة الثامنة (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونو البنينية.


وخطف الفريق الأخضر، الأنظار في النسخة الحالية، للكونفدرالية، بعد نجاحه في التأهل لربع النهائي، بالعلامة الكاملة في دور المجموعات، كمتصدر للمجموعة الرابعة بـ18 نقطة، جاءت بعد تحقيقه 6 انتصارات "ذهابا وإيابا" على كل من بيراميدز المصري، نكانا الزامبي، ونامونغو التنزاني.



وكان السقوط الوحيد للخضر، في إياب دور الـ32 مكرر، أمام الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي، لكن الركلات الترجيحية ابتسمت للكتيبة الخضراء، في ظل انتهاء الذهاب بنفس النتيجة.



وفي الربع، تجاوز رفاق عبد الإله حافيظي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، بعد تعادلهما ذهابا بهدف لمثله في جوهانسبورغ وانتصار الخضر إيابا في البيضاء برباعية نظيفة.



وفي النصف تمكن ممثل كرة القدم الوطنية، من ضمان بطاقة العبور للنهائي، على حساب بيراميدز المصري، بعد ذهاب وإياب سيطر عليهما "البياض"، قبل أن يساهم حارس المرمى أنس الزنيتي بتألقه في "ركلات الحظ" (5-4)، في قيادة الفريق نحو آخر المحطات.

أخبار ذات صلة