ماركينيوس: "مباراة البرازيل والأرجنتين ستكون مثل 'نزال ملاكمة' ونيمار يستحق التتويج أكثر من ميسي" - El botola - البطولة

ماركينيوس: "مباراة البرازيل والأرجنتين ستكون مثل 'نزال ملاكمة' ونيمار يستحق التتويج أكثر من ميسي"

البطولة (وكالات)
08 يوليوز 2021على الساعة15:45

أكد المدافع البرازيلي ماركينيوس، أن مباراة وفي نهائي السبت المقبل على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، ستكون مثل "حرب" أو "نزال ملاكمة"، سيفوز فيه الفريق الأكثر استعدادا.

وقال ماركينيوس في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء "إنها من المباريات التي يريد الفرد خوضها، مباراة كبيرة، وخصوصا لكونها نهائي وكلاسيكو مع الأرجنتين. ولذلك نحن متحفزون ولدينا رغبة كبيرة في الفوز".


وأضاف "ستكون نزال ملاكمة، ستتاح لكل فريق فيها فرص للهجوم والمرور بأوقات جيدة. من سيخطأ أقل سيفوز. ستكون مباراة ستحسمها التفاصيل ولذلك علينا الاستعداد للأوقات الجيدة والصعبة".

وأكد ماركينيوس أن البرازيل تحلل نقاط قوة الأرجنتين للبحث عن إستراتيجية لإبطالها، وكذلك تبحث عن نقاط الضعف لاستغلالها، مشيرا إلى أن الجوانب الذهنية والاستراتيجية ستكون مهمة عن المهارات الفردية في النهائي.

وأشار إلى أنه سيكون من الصعب على المنتخبين الاستحواذ على الكرة طوال التسعين دقيقة، قائلا "ستكون حربا وسيفوز الأقوى".

وأضاف "الأرجنتين تلعب بشكل جيد وهم في حالة تركيز. ميسي من نقاط القوة في الأرجنتين ومهمتنا هو جعل اللعب صعبا عليه. ولكن لا يمكننا التفكير فقط في ميسي".

ورد على أقوال المشجعين والصحافة بأن ميسي يستحق الفوز بلقب قاري مع المنتخب الأرجنتيني، بأن كل من في الملعب يستحقون الفوز باللقب.

وواصل ماركينيوس "أنا على يقين بأن كل من في الملعب يستحق اللقب. الكل عمل وناضل. قضينا 46 يوما معزولين وداخل فقاعة صحية من دون رؤية أبنائنا وأسرنا وهذا يجعلنا نستحق اللقب".


وختم "من هو أفضل سيرفع كأس البطولة وأتمنى أن تكون البرازيل. ومثلما لدى الأرجنتين ميسي، نحن لدينا نيمار وهو يستحق أيضا الفوز ببطولة، لأنه غاب عن كوبا أمريكا السابقة، وهو لديه رغبة كبيرة في الفوز بهذه"، في إشارة إلى البطولة التي فاز بها السيلساو في 2019 في غياب نيمار للإصابة.

أخبار ذات صلة