التشيلي فارجاس: "واثقون من تقديم مباراة رائعة أمام البرازيل وبلوغ نصف نهائي كوبا أمريكا" - البطولة

التشيلي فارجاس: "واثقون من تقديم مباراة رائعة أمام البرازيل وبلوغ نصف نهائي كوبا أمريكا"

وكالات - إفي
02 يوليوز 2021 على الساعة 09:24

أكد مهاجم منتخب لكرة القدم، إدواردو فارجاس أن "كافة المباريات تعتبر نهائي" بالنسبة إليه، مشيرا إلى أن مواجهة المقررة يوم السبت في ربع نهائي لن تكون استثناء.

وقال لاعب أتلتيكو مينيرو: "نتعامل مع كافة المباريات باعتبارها نهائي، لكن هذه المباراة لها أهمية أكبر لأننا لو فزنا سنتأهل لمواجهة منتخب آخر في نصف النهائي لنحاول بعدها الوصول للنهائي الأكبر ومحاولة التتويج بالبطولة".

ويقدم لاعب نابولي السابق أداء جيدا في هذه النسخة من البطولة المقامة في البرازيل، حيث سجل هدفين حتى الآن، ليعادل بذلك رقم المهاجم البيرواني باولو جيريرو بـ14 هدفا في كوبا أمريكا، وليصبح على بعد 3 أهداف لمعادلة الهدافين التاريخيين، الأرجنتيني نوربيرتو مينديز والبرازيلي زيزينيو.


وعن هذا الأمر، قال فارجاس: "إنه إنجاز هام جدا بالنسبة لي ولمسيرتي بفضل جهد كل هذه السنوات. إنني سعيد. لكنني أفكر في الفريق أولا وفي المساعدة والحاجة للفوز، ومن هنا تأتي الأهداف تلقائيا. إذا أراد الرب أتمنى التسجيل في المباريات المقبلة".

وأكد: "الفريق متحمس وواثق في أنه سيقدم مباراة رائعة من أجل بلوغ الدور التالي من البطولة الكروية الأقدم في التاريخ"، مضيفا: "سيكون إنجازا هاما للغاية لمنتخبنا وجماهيرنا. إنه أمر مميز دائما اللعب أمام منتخبات عظيمة مثل البرازيل، هذا يجعلك أكثر حماسة في الملعب".

يشار إلى أنه في تاريخ المواجهات بين الفريقين في بطولة كوبا أمريكا، حيث جمعتهما 21 مباراة، لم تحقق تشيلي الانتصار سوى في ثلاث منها في حين منيت بالهزيمة 16 مرة.

أخبار ذات صلة